• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

دعوة لـ «الكبرياء»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

برلين (د ب أ)

دعا كارل-هاينز رومينيجه، رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، النجم المخضرم باستيان شفاينشتايجر إلى الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي رغم عودته إلى التدريبات ضمن صفوف الفريق الأول، في إطار المحافظة على كبريائه، بعد أن تعرض لمواقف مخجلة بإبعاده عن الفريق الأول، ودفعه للمران مع الرديف لفترة ليست بالقصيرة.

وظل شفاينشتايجر «32 عاماً» يشارك في التدريبات ضمن فريق الشباب بالنادي الإنجليزي منذ تولي البرتغالي جوزيه مورينيو منصب المدير الفني خلفاً للويس فان جال خلال الصيف، وقد استبعد قائد المنتخب الألماني السابق من حسابات الفريق الأول.

لكن لاعب خط وسط بايرن السابق عاد أمس الأول للمشاركة في تدريبات الفريق الأول، وقد ذكر تقرير إخباري ألماني أن اللاعب ضاعف جهوده خلال الأسابيع الأخيرة، فيما يبدو استعداد للعودة إلى المشاركة من جديد.

ورغم ذلك قال رومينيجه الذي انتقد مورينيو لاستبعاد شفاينشتايجر، في تصريحات لصحيفة «بيلد» الألمانية، أتمنى له أن يجد حلاً بمجرد بدء سوق الانتقالات الشتوية في يناير. وأبدى رومينيجه دهشته من جديد إزاء تعامل مورينيو مع الوضع، قائلاً إن المشاركة في التحول من جيل من اللاعبين إلى آخر يعد مهماً، ولكن يجب أن يتم بالتخطيط.

ومن جانبه، قال شفاينشتايجر عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»، عقب العودة للتدريبات: «لدي شعور رائع اليوم! الفريق بحال رائع، والنتائج الإيجابية قادمة. وكان اللاعب أعلن في وقت سابق أن مانشستر يونايتد سيكون آخر محطة له في القارة الأوروبية. وأعلن استعداده لمساعدة الفريق حينما يطلب منه ذلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا