• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في مباراة تاريخية لـ«زيزو»

الريال جاهز لافتراس ليجيا وارسو خلف أبواب موصدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

نيقوسيا (أ ف ب)

تسعى أندية ريال مدريد الإسباني حامل اللقب ومواطنه إشبيلية وبروسيا دورتموند الألماني وليستر سيتي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، إلى التأهل المبكر إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما تخوض اليوم الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ويحل ريال مدريد ضيفاً على ليجيا وارسو البولندي في مباراة تقام من دون جمهور وخلف أبواب موصدة، تنفيذاً للعقوبات المفروضة على المضيف بسبب شغب جماهيره، ويستضيف دورتموند نظيره سبورتينج لشبونة ضمن منافسات المجموعة السادسة، ويحل ليستر سيتي ضيفاً على كوبنهاجن الدنماركي ضمن المجموعة السابعة، ويلعب إشبيلية ويوفنتوس على أرضهما أمام دينامو زغرب الكرواتي وليون الفرنسي ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

ويتقاسم النادي الملكي صدارة المجموعة السادسة مع بروسيا دورتموند برصيد 7 نقاط لكل منهما، والفوز يمنحهما بطاقتي المجموعة، وهو الرصيد ذاته والحال نفسه ليوفنتوس وإشبيلية في صدارة المجموعة الثامنة، فيما يتسيد ليستر سيتي المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة من 3 مباريات، وهو أحد 3 أندية فقط كسبت المباريات الثلاث الأولى حتى الآن إلى جانب برشلونة الإسباني «المجموعة الثالثة» وأتلتيكو مدريد الإسباني (الرابعة).

في المباراة الأولى، يحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلًا على ليجيا وارسو بعدما سحقه 5-1 ذهاباً في الجولة الثالثة.

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة إلى مدرب النادي الملكي الفرنسي زين الدين زيدان كونها الـ100 له على رأس الإدارة الفنية للميرينجي في مختلف المسابقات، وبالتالي سيسعى خلالها إلى تحقيق فوزه الـ59 وحجز بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي للمسابقة التي قاده إلى لقبها الموسم الماضي على حساب الجار أتلتيكو مدريد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا