• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مارفيك يعلن قائمة «الأخضر» لمواجهة اليابان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

الرياض (د ب أ)

أعلن الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي الأول، قائمة الفريق للمباراة المرتقبة أمام نظيره الياباني في 15 نوفمبر الجاري ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018.

ويحل المنتخب السعودي ضيفاً على نظيره الياباني على ملعب مدينة سايتاما في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات.

ويبدأ لاعبو المنتخب السعودي معسكراً مغلقاً يوم الأحد المقبل بمدينة الرياض، وبعدها يتوجه الفريق إلى العاصمة اليابانية طوكيو للدخول في معسكر إعدادي قبيل المباراة. وغاب عن القائمة الحارس الأساسي ياسر المسيليم الذي أُصيب خلال مباراة فريقه الأهلي أمام النصر في الدوري السعودي. ويتصدر المنتخب السعودي مجموعته التي تضم اليابان وأستراليا والعراق وتايلاند والإمارات برصيد 10 نقاط جمعها بتحقيقه الفوز أمام تايلاند والعراق والإمارات والتعادل أمام أستراليا. وضمت القائمة التي أعلنها فان مارفيك 25 لاعباً هم: عساف القرني ووليد عبدالله ومحمد العويس ومحمد البريك وعمر هوساوي وحسن معاذ وأسامة هوساوي ومعتز هوساوي ومحمد آل فتيل ومنصور الحربي وياسر الشهراني وعبدالملك الخيبري وشايع شراحيلي وسلمان الفرج وعبدالمجيد الرويلي وعوض خميس وحسين المقهوي ويحيى الشهري وتيسير الجاسم ونواف العابد وسلمان المؤشر، وفهد المولد وناصر الشمراني ونايف هزازي ومحمد السهلاوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا