• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد يستقبل بعثة الحج الرسمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

أبوظبي (و ا م)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في قصر البحر، رئيس وأعضاء بعثة الحج الرسمية.

واطلع سموه من الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس بعثة الحج الرسمية على الخدمات والتسهيلات التي قدمت لحجاج بيت الله الحرام خلال أدائهم لمناسك الحج هذا العام والبرامج والخطط التي تعتزم الهيئة تنفيذها خلال المرحلة المقبلة.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء أن خدمة حجاج الدولة في الديار المقدسة تحظى بعناية خاصة ومتابعة دؤوبة من القيادة الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، الذي يوجه دائماً بتقديم كل أوجه الدعم وتوفير جميع المستلزمات والإمكانيات التي تعين الحجاج على أداء مناسكهم وشعائرهم الدينية بكل يسر وسهولة وبما يحفظ أمنهم وسلامتهم.

وأشاد سموه بالجهود التي تقوم بها بعثة الحج لخدمة الحجاج في اعتمادها على معايير فعاله تضمن السرعة في الأداء والتميز فيه بهدف تقديم أفضل الوسائل والخدمات للحجاج، منوهاً سموه إلى أن خدمة الحجاج أمانة وشرف وواجب يستدعي من الجميع تقديم المزيد من الجهد والإخلاص والحرص على تقديم الأفضل.

وطالب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بعثة الحج بمضاعفة الجهود والاستمرار في تقديم أفضل الخدمات والمبادرات والبرامج لحجاج بيت الله الحرام منذ لحظة التسجيل حتى عودتهم إلى ديارهم سالمين، والعمل بروح الفريق الواحد حتى يتمكن الحجاج من أداء مناسكهم بطمأنينة ويسر غانمين الأجر والثواب.

من جانبه، أشاد الدكتور محمد مطر الكعبي حرص دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله، منوهاً بمتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لمراحل الحج كافة والسؤال الدائم عن أحوال الحجاج والاطمئنان عليهم وتقديم كل الإمكانيات والتسهيلات لهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا