• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أطلقوا مبادرة إنسانية تحت شعار «بسمتك - بصمتك»

طلبة كلية إعلام عجمان يزرعون الأمل في نفوس زملائهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

أطلقت مجموعة من طلاب كلية المعلومات والإعلام والعلوم الإنسانية في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا مبادرة إنسانية تحت شعار «بسمتك - بصمتك»، بهدف زرع البسمة والأمل والتفاؤل على وجوه ونفوس زملائهم في الكلية، وعرفاناً بالجميل للكادر الأكاديمي في الكلية على حسن التواصل والتفاعل مع الأنشطة، وعلى دعمهم المبادرات التي يتبناها الطلبة في شتى المجالات.

وتضمنت المبادرة التي أطلقها الطلاب عمر الشنطي، وإسماعيل سمحان، وصهيب براهمة، وداود بلور، توزيع الزهور على الأساتذة والطلبة، وتحمل كل باقة الشعار الذي صمموه خصيصاً للمبادرة، ومن ثم انطلقوا إلى إدارات الجامعة، وصولاً إلى مكتب نائب رئيس الجامعة، أسامة سعيد سلمان، والذي رحب بالطلبة، وأبدى سعادته بتلك المبادرة الطلابية وأهدافها النبيلة. وقال الدكتور حسام سلامة، رئيس قسم الإعلام في الكلية: «إننا سعيدون بهذه المبادرة، ووقتها الذي يتزامن مع فترة الامتحانات في الجامعة، والتي غالباً ما يسيطر فيها القلق والتوتر على الطلبة، وتأتي هذه المبادرة لتبعث في النفوس البهجة والسرور والتفاؤل»، مشيراً إلى حرص الكلية على دعم المبادرات الطلابية، والمشاركة في إنجاحها، فقد تبدأ المبادرة في الكلية وتتطور لتصبح مبادرة جامعية.

أما الطلبة أصحاب المبادرة، فقد أكدوا أن إطلاق هذه المبادرة جاء انطلاقاً من حديث سيدنا محمد - صلى الله عليه وسلم – «تبسمك في وجه أخيك صدقة»، واستثمروا الفرصة للتعبير عن شكرهم وتقديرهم لأساتذتهم الأجلاء على الدعم والتحفيز الذي قدموه للطلبة في الكلية، مما ساهم في تحقيق الكثير من الإنجازات هذا العام».

وقال الطلبة: «إن علاقتنا بزملائنا وأساتذتنا في الكلية تعكس البيئة الأكاديمية والاجتماعية التي تضمنا، فضلاً عن التحفيز والثناء على جهودنا، بما يبث فينا العزيمة والإصرار، ويجعلنا ندرك مسؤولية ما نقوم به»، مشيرين أن العلاقات في الكلية هي علاقة الأسرة الواحدة، أما الجامعة فهي الأم الحاضنة لهذه البيئة، معلنين إطلاق هاشتاغ للحملة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة (فيسبوك - تويتر- انستغرام). (عجمان - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض