• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بقيمة 390 مليون درهم..

«زايد للإسكان» يعتمد أسماء 629 مواطناً من مستحقي الدعم السكني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

اعتمد مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان، خلال اجتماعه اليوم برئاسة معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان، أسماء 629 مواطناً من مستحقي قرارات الدعم السكني بقيمة إجمالية بلغت 390 مليون درهم.

يأتي هذا الاعتماد تنفيذاً للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وقال معالي الدكتور النعيمي إن الإعلان عن أسماء جديدة لمستحقي الدعم السكني جاء ليؤكد حرص القيادة الرشيدة دائماً على تحقيق سعادة المواطنين من خلال توفير احتياجاتهم من السكن وتمليكهم وحدات عصرية تتلاءم وخصائصهم السكانية وبيئتهم المحلية من حيث التصاميم العمرانية، الأمر الذي يوفر لهم الحياة الكريمة والاستقرار والرفاهية الاجتماعية والمستقبل الآمن ويحقق السعادة المنشودة للمواطنين.

وأشار معاليه إلى أن البرنامج يعمل وفق خطة واضحة هدفها تحقيق الاستقرار السكني خلال فترة زمنية وجيزة قلص فيها سنوات الانتظار للحصول على الدعم السكني وذلك تحقيقاً لخطة الأجندة الوطنية 2021 من خلال إنشاء مساكن حكومية نموذجية بمواصفات عالمية حديثة مستدامة تلبي هذه الطموحات وترتقي بمستوى المعيشة وتحقق رفاهية المواطنين.

وناقس اجتماع مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان -الذي عقد في مشروع مجمع القوز السكني الواقع بمنطقة القوز 2 ويعد السابع للعام الجاري- عدداً من الموضوعات أبرزها مستجدات مشاريع المجمعات السكنية الحالية والمستقبلية واعتماد قرارات الدعم السكني ومناقشة مذكرات لجنة دراسة طلبات الدعم السكني.

وتوزع الدعم السكني، الذي أعلن عنه البرنامج، ما بين 518 قرضاً و111 منحة سكنية تنوعت ما بين 491 من فئة بناء جديد و38 من فئة استكمال مسكن و16 من فئة إضافة على مسكن و11 من فئة صيانة مسكن و27 من فئة شراء مسكن و45 من فئة مسكن حكومي ووفاء بقرض واحد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا