• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الشارقة الإعلامي» يمهد لتعاون أوثق مع «أليستر كامبل» و «سكاي نيوز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

تحرير الأمير (الشارقة)

عقد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي، اجتماعاً مع أليستر كامبل مدير مكتب اتصالات رئيس الوزراء الأسبق تونى بلير، وشبكة «سكاي نيوز الدولية» أمس في لندن، للارتقاء بمنظومة الاتصال الحكومي في إمارة الشارقة، وتطوير مبادرات مركز الشارقة الإعلامي، التي تتضمن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي وجائزة الشارقة للاتصال الحكومي والأجندة الحكومية وغيرها من المبادرات. وتطرق الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي خلال الاجتماع مع أليستر كامبل إلى التوصيات التي خرجت بها الدورة الثالثة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي التي ينظمها مركز الشارقة الإعلامي، وما تبعها من خطوات عملية. فيما شهد الاجتماع مع «سكاي نيوز الدولية» حديثاً واعداً عن توطيد الشراكة في دورة العام المقبل من المنتدى، محمد خلف، مدير إذاعة وتلفزيون الشارقة.

وقال رئيس مركز الشارقة الإعلامي «لقد شهدنا تغييرات كبرى منذ تأسيس مركز الشارقة الإعلامي وبرنامج الاتصال الحكومي، شملت مبادرات عدة، أبرزها المنتدى الدولي للاتصال الحكومي وجائزة الشارقة للاتصال الحكومي. والخطوة المقبلة هي تطبيق النظام الذي نعمل عليه من خلال خطوات عملية تسعى للارتقاء بمنظومة الاتصال الحكومي والأجندة الحكومية». وأضاف رئيس مركز الشارقة الإعلامي «تحتل الشارقة الصدارة بجهودها في مجال الاتصال الحكومي وبإشراكها لجهاتها الحكومية الـ 50 في هذه الجهود. ونحن نسعى، من خلال شراكاتنا الاستراتيجية، لبناء نموذج يحتذى به على مستوى المنطقة».

وقال محمد خلف مدير إذاعة وتلفزيون الشارقة «إننا، في مؤسسة الشارقة للإعلام، نستخدم أحدث المعدات والتطورات التكنولوجية. لكننا، إلى جانب ذلك، نحرص على تزويد موظفينا بأحدث المهارات والمعارف التي تسهم في تحسين نوعية البث من أجل مشاهدينا والتطوير المستمر للمواهب المحلية». وأكد مدير إذاعة وتلفزيون الشارقة أن مؤسسة الشارقة للإعلام تسعى إلى تطوير برامجها الإذاعية والتلفزيونية وتعزيز آليات وأدوات التواصل مع الجمهور عن خلال الاستفادة من خبرات المؤسسات العالمية في الإعلام. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض