• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أثنى على جهوده في إبراز مكانة الدولة داخلياً وخارجياً

وفد من «المجلس» يزور «الوطني للإعلام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

زار وفد من إدارة الموارد البشرية بالمجلس الوطني الاتحادي صباح أمس الأول المجلس الوطني للإعلام لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في مجال العمل وتطوير الأداء الوظيفي.

ورحب إبراهيم العابد مدير عام المجلس الوطني للإعلام في بداية اللقاء بالوفد، داعياً إلى مواصلة اللقاءات والزيارات التي من شأنها دعم تضافر الجهود وتكاتفها سعياً لتكامل وتنظيم العمل خلال المرحلة المقبلة.

بعد ذلك، قدم علي النابودة مدير إدارة الموارد البشرية بالمجلس آلية عمل المجلس، فيما يخص بتطبيق آلية لائحة الموارد البشرية المعتمدة في الجهات الاتحادية المستقلة، والتي تأتي في إطار توحيد أسس وقواعد عمل الموارد البشرية.

وتناول نبذة عن نظام إدارة الأداء ونظام الموازنة، ونظام تقديم المقترحات، ونظام الترقيات، ومناقشة العلاوة الدورية للموظف وأنظمة أداء الموظفين، ودور المجلس الوطني للإعلام باعتباره الجهة المختصة بشؤون الإعلام بالدولة وإصدار الرخص الإعلامية. وأشاد النابودة بمستوى التنسيق والتعاون المستمر بين الجانبين، خصوصاً في مجال تدريب وتأهيل الموارد البشرية وتبادل الخبرات والمعرفة في المجالات كافة.

حضر اللقاء علي النابودة مدير إدارة الموارد البشرية وعدد من موظفي إدارة الموارد البشرية، ومن المجلس الوطني، جاسم الزعابي مدير إدارة الموارد البشرية، ومريم آل علي رئيسة قسم التخطيط الموارد البشرية، والدكتور أيمن شبل مستشار التخطيط والتدريب. وأبدى أعضاء الوفد إعجابهم وتقديرهم للمجلس الوطني للإعلام، وأثنوا على حرصه على إبراز مكانة الدولة داخلياً وخارجياً، وتوفير خدمات متميزة تحقق رضا المتعاملين في جميع أنشطته الإعلامية، متمنين له المزيد من التقدم والرقي.

(أبوظبي- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض