• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حاولت ممارسة أمومتها في متجر للأطفال.. فمنعوها!!!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 نوفمبر 2016

وصفي شهوان (الاتحاد)

صعقت الشابة زوي فرانجو عندما فاجأها مسؤولو متجر «مذر كير»، الواقع في مركز «بلو ووتر» للتسوق بمقاطعة «كينت» البريطانية، بطلب صادم لم تتوقعه أبداً.

وقالت الشابة، البالغة من العمر 29 عاماً، فيما نقلته عنها صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إنها اضطرت لإرضاع طفلتها حديثة الولادة، خلال وجودها في أحد أكبر فروع متجر «مذر كير» الشهير، الذي يعرض منتجات تخص الأم والطفل.

وأضافت زوي أنها جلست في ركن بعيد لهذه الغاية وخلال إرضاعها طفلتها، التي لم تتجاوز 3 أشهر بعد، قبل أن سحضر إليها أحد الموظفين في المتجر لإبلاغها أن إرضاع الأطفال في المحل «ممنوع».

وتابعت فرانجو قائلة: «سجلت شكوى رسمية في اليوم نفسه ضد العامل ولكنها لم تتلق أي رد من إدارة المتجر رغم مرور عدة أسابيع، لذا لجأت إلى "فيسبوك” لنشر قصتي وتوصيل صوتي للجميع».

ولقيت قصة زوي أصداء واسعة في بريطانيا وأحدثت حالة من الجدل إزاء الطريقة التي تم التعامل بها معها خلال وجودها في أحد أشهر متاجر العناية بالأم وأطفالها في بريطانيا، خاصة بعدما نشرت قصتها للعلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت زوي، التي تعمل في القطاع المالي، في تدوينتها: «ما الذي سيمثل صدمة لك أكثر من كون هذه الحادثة وقعت في أحد أكبر وأشهر متاجر التسوق الخاصة بالأم والطفولة في بريطانيا؟ شعرت بالاشمئزاز من طريقة التعامل التي تلقيتها في المتجر. لأن تلك الميزة التي توقعنا الاستفادة منها، لم نجدها في المتجر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا