• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

«الخدمات التوربينية»: إطلاق تقنية الأوامر الصوتية في عمليات صيانة المحركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 يناير 2018

مصطفى عبد العظيم (دبي)

أنجزت شركة الخدمات والحلول التوربينية المتخصصة في توفير خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة لمحركات الطائرات وتوربينات الغاز والمملوكة بالكامل من قبل شركة مبادلة للاستثمار، صيانة 100 محرك خلال عام 2017، بحسب منصور جناحي، نائب الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال جناحي، إن «الخدمات والحلول التوربينية» سجلت أداءً جيداً خلال العام الماضي، معتبراً عام 2017 من أفضل السنوات ضمن أعمال الشركة، مشيراً إلى أن نسبة النمو بلغت 30% مقارنة مع عام 2016.

وأضاف جناحي في تصريحات صحفية على هامش مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات أمس، أن «الخدمات والحلول التوربينية» تتميز بكونها الشركة الوحيدة في الشرق الأوسط التي تقوم بصيانة محرك «جي إن إكس» لطائرات «بوينج 787 ديمرلاينر»، كما أنها المورد الوحيد لصيانة محرك «ترنت 700» خارج شركة «رولز رويس»، مشيراً إلى أن هذه الكفاءات تميز الشركة عن نظرائنا في الأسواق.

وذكر أن الشركة وفرت خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة الشاملة لمحركات الطائرات خلال عام 2017 من خلال الشراكات مع المصنعين إلى كل من «جنرال إلكتريك» و«آي إيه إي» و«رولز رويس».

ولفت إلى أن «الخدمات والحلول التوربينية» تتطلع إلى مواصلة النمو الذي شهدته الشركة في 2017، وذلك من خلال تعزيز قاعدة عملاء الشركة، والاستفادة من الفرص المتاحة في المناطق الرئيسية مثل آسيا وأميركا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا