• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

72 مرشحاً ممن تقل أعمارهم عن 40 عاماً

200 مرشح لانتخابات «استشاري الشارقة» بينهم 43 امرأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يناير 2016

علي الهنوري (الشارقة)

أعلنت اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري في إمارة الشارقة قائمة المرشحين الأولية التي أظهرت اعتماد 200 طلب ترشيح توزعت على تسع دوائر انتخابية منها 157 من الذكور بنسبة 78.5 بالمئة و43 من الإناث بنسبة 21.5 بالمئة.

وتقدمت اللجنة العليا لانتخابات المجلس بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة بمناسبة الانتهاء من مرحلة تسجيل طلبات المرشحين، التي سارت وفق الخطة المحددة والمتوافقة مع التوجيهات والمتابعة الكريمة من قبل سموه.

وأثنت اللجنة العليا على جميع من تقدم بطلبه للترشح لانتخابات المجلس وتلبية دعوة صاحب السمو حاكم الشارقة، وهو ما يدل على مستوى الوعي الذي يتحلى به أبناء وبنات الشارقة.

مرحلة مهمة

توجه المستشار منصور بن نصار رئيس اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري في الشارقة، بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى جميع الجهات الحكومية التي ساهمت في دعم اللجنة العليا خلال مرحلة تسجيل المرشحين وإلى جميع لجانها الفرعية ولجان الدوائر الانتخابية، وفرق العمل التي بذلت ما بوسعها لحسن تنظيم عملية تسجيل المرشحين خلال الفترة التي حُددت لها، مما كان له عظيم الأثر في نفوس المرشحين الذين أثنوا على حسن التنظيم وحفاوة الاستقبال. وأعرب بن نصار عن أمنياته لجميع المرشحين بالتوفيق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض