• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

4 غارات جوية إسرائيلية على غزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

أ ف ب

نفذت طائرات حربية اسرائيلية ليل الاربعاء الخميس اربع غارات على مواقع في مناطق مختلفة من قطاع غزة على ما افاد شهود ومصادر طبية فلسطينية.

واصيب ثلاثة فلسطينيين بجروح في هذه الغارات التي استهدفت مخيمي تدريب لحركة حماس ومركزا لأجهزة الامن في مدينة غزة ومركزا امنيا سابقا في مخيم جباليا للاجئين، بحسب المصادر.

من جهته، قال المتحدث باسم الجيش انه تم اطلاق خمسة صواريخ الاربعاء من قطاع غزة واوضح في بيان انه "ردا على ذلك استهدف الطيران الاسرائيلي مواقع انشطة وبنى تحتية لاطلاق الصواريخ في شمال قطاع غزة وموقعين اخرين في وسط هذه المنطقة".

وكانت متحدثة عسكرية اسرائيلية اعلنت سقوط صاروخين اطلقا من قطاع غزة في جنوب اسرائيل، اصاب احدهما منزلا باضرار فيما سقط الثاني في منطقة غير مأهولة.

واكد مصدر طبي فلسطيني ان "ثلاثة مصابين وصلوا الى مستشفى كمال عدوان في بلدة بيت لاهيا (شمال قطاع غزة) اثر اصابتهم بشظايا في غارة جوية اسرائيلية استهدفت موقعا في جباليا".

وقال مصدر امني ان "طائرات الاحتلال الاسرائيلي اغارت على موقع ابو جراد الامني قرب منطقة المغراقة (جنوب غرب مدينة غزة) وموقع للمقاومة في شرق حي الزيتون (شرق المدينة) ما ادى الى وقوع اضرار ولم يتم تسجيل اصابات". ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا