• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الكأس الغالية «مسك ختام» موسم تزينه إنجازات «العميد»

حمدان بن راشد..«صانع النصر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

يدين نادي النصر بالكثير من الفضل، إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس النادي، على دور سموه ودعمه المتواصل، والذي أعاد «عميد» الأندية الإماراتية إلى منصات التتويج، بعد طول غياب، ليكون الفرح والإنجاز في الموسم الكروي الحالي مضاعفاً، بالفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، للمرة الرابعة في تاريخ النادي، وبعد غياب 26 عاماً، لتكون مسك الختام لموسم أكثر من رائع، شهد تتويج «العميد» أولاً بلقب بطولة الأندية الخليجية رقم 29، ثم أعقبها الفوز ببطولة كأس الخليج العربي، وأخيراً التتويج بالكأس الأغلى.

ومنذ تأسيس نادي النصر قبل 60 عاماً، وهو يحقق العديد من الإنجازات، وكان الرافد الأساسي لمنتخبات الإمارات في شتى الألعاب، حتى أصبح نادي النصر أحد أعرق الأندية، وأشهرها في الوطن العربي، وصارت له قاعدة جماهيرية كبيرة ومتأصلة داخل الإمارات وخارجها.

وأقترن اسم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بالنصر منذ سنوات طويلة، وتحديداً منذ عام 1960، عندما تولى رئاسة النادي، كما يرأس سموه نادي حتا الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى، وقدم له الدعم المادي والمعنوي، ما أسهم في صعوده لدوري المحترفين منذ موسمين.

ويحرص سموه باستمرار على دعم فريق النصر مادياً ومعنوياً، كما أن لرؤية سموه دائماً أبعاداً تحمل مضموناً ذا قيمة لكرة القدم الإماراتية، في سبيل نهضتها وتطويرها ومواكبتها الكرة العالمية، ولم يكد تمر أيام قليلة على استقبال سموه نجوم نادي النصر أصحاب الإنجازات في مختلف الألعاب الفردية والجماعية للموسم الرياضي الحالي، والذي شهد تتويج النصر بالعديد من الألقاب في مختلف الرياضات والفئات مثل كرة اليد وكرة السلة وكرة الطاولة ورياضة الدراجات، حتى نجح الفريق الأول في تحقيق أمنية سموه بالتتويج بكأس صاحب السمو رئيس الدولة ليعود «العميد» بقوة إلى منصات التتويج التي ابتعد عنها فترة.

ودائماً ما تأتي مبادرة سموه في لقاء «صناع الانتصارات» نوعاً من تحفيز أبناء النادي على العمل والمثابرة، لتحقيق المزيد من الإنجازات، وتشريف رياضة الإمارات في المحافل الدولية، وكان سموه استقبل فريق كرة القدم في فبراير الماضي، بمناسبة التتويج بكأس الخليج العربي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا