• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بطولة رماية الشرطة تنطلق 13 فبراير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

أبوظبي (وام)

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، ينطلق غداً سباق أبوظبي لقوارب التجديف فئة 40 قدماً، من منطقة السباقات في كاسر الأمواج.

وكانت اللجنة المنظمة قد أغلقت باب تسجيل المشاركين أمس، وحثتهم على الالتزام بالأخلاق الحميدة واحترام ما يستجد من تعليمات، كما أكملت اللجنة جميع الترتيبات الفنية والإدارية، استعداداً لإطلاق السباق، وبلغ عدد البحارة المشاركين ألفاً و400 بحار، يتوزعون على متن 64 قارباً، بينها قارب واحد لذوي الإعاقة.

ويجري السباق على أربعة أشواط، يحمل كل شوط لوناً من ألوان علم الدولة، ويعتبر هذا السباق الأكثر انتشارا على خريطة الدولة التراثية، إذ تمثل القوارب كل إمارات الدولة، وما يميز هذا السباق أنه من أول السباقات التي أمر بها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه». ويهدف نادي تراث الإمارات من تنظيم مثل هذه السباقات إلى المحافظة على التراث البحري، وتشجيع الشباب وترغيبهم في ممارسة هذه الرياضة المفضلة لشعب الإمارات. وستقام على هامش السباق عروض فنية لفرق الفنون الشعبية وبعض الألعاب الشعبية، يؤديها الطلبة المنتسبون للنادي، إلى جانب سباق آخر لأفضل توقيت زمني يحرزه متسابق التجديف إذ يتوج الفائز الأول على اختصاره للزمن وحصوله على أقل زمن في الوصول إلى خط النهاية، ورصدت اللجنة المنظمة جوائز قيمة لكل الفائزين في مراحل السباق المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا