• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«القمة الحكومية» تعتمد «طيران الإمارات» ناقلاً رسمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أعلنت القمة الحكومية اعتماد «طيران الإمارات» شريكا وطنيا وناقلا رسميا في دورتها الثانية التي تعقد برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» تحت شعار «الريادة في الخدمات الحكومية» في الفترة من 10 إلى فبراير 2014.

ويأتي اعتماد القمة الحكومية لطيران الإمارات كشريك وطني في إطار سعي القمة لتطوير مفاهيم جديدة في تقديم الخدمات الحكومية وتشكيل نموذج إبداعي لمستقبل الخدمات الحكومية على مستوى المنطقة والعالم على نمط شركات الطيران التي تواصل خدماتها على مدار الساعة وخدمات الفنادق في حسن الاستقبال والبنوك في دقة الإجراءات لتتمكن من الارتقاء في جودة الخدمة المقدمة للمتعاملين وتسهيل حياة الناس وتحقيق الراحة والسعادة لهم، بما ينسجم مع رؤية الإمارات 2021.

وستتولى «طيران الإمارات» توفير خدمات نقل الوفود والشخصيات المشاركة في الدورة الثانية للقمة الحكومية من مختلف أنحاء المنطقة والعالم التي ستتوافد إلى الإمارات للحضور والمشاركة في أعمال القمة التي يحضرها أكثر من 3500 شخصية من مديري وممثلي الجهات الحكومية والقطاع الخاص من مختلف دول العال ويشارك بجلساتها الرئيسية والتفاعلية أكثر من 60 شخصية من كبار المتحدثين بينهم عدد من القادة وصناع القرار والوزراء والرؤساء التنفيذيين وقادة الفكر والإبداع والمسؤولين الحكوميين والخبراء.

وقال السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات «بصفتنا ناقلة رائدة عالميا تأتي مستويات الخدمة التي نقدمها لعملائنا في مقدمة أولياتنا وهو ما ينسجم تماما مع دعمنا لهذه القمة المهمة .. إننا نعمل على ربط الأشخاص والأفكار بالطرق المختلفة والمتنوعة يوميا وتشكل هذه المناسبة مثالا آخر لاستراتيجيتنا في هذا المجال».

ويأتي التعاون مع طيران الإمارات استكمالا لسلسلة الشراكات الوطنية الرائدة بين القطاعين الحكومي والخاص،وقد نجحت القمة الحكومية في دورتها الثانية بمواصلة شراكاتها الاستراتيجية والمعرفية مع عدد من المؤسسات والهيئات العالمية مثل هيئة الأمم المتحدة ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية والمنتدى الاقتصاد العالمي وعلى المستوى الوطني فقد عززت شراكتها المعرفية بانضمام جامعة الإمارات غلى قائمة شركاء المعرفي إلى جانب كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية التي كانت شريكا معرفيا في الدورة الأولى للقمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض