• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ريوس: غير نادم على البقاء في دورتموند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

دورتموند (د ب أ)

نفى النجم الدولي الألماني لكرة القدم ماركو ريوس بشدة أمس الأول شعوره بالندم عقب تجديد تعاقده مع فريقه بوروسيا دورتموند الألماني.

وكان ريوس «26 عاماً» موضع اهتمام العديد من الأندية الكبرى التي أبدت الرغبة في الحصول على خدماته عقب نهاية موسم 2015-2014، قبل أن يوافق في فبراير الماضي على تجديد تعاقده مع دورتموند حتى يونيو 2019، لينهي الجدل الذي أثير حول مستقبله.

ومنذ ذلك الحين، تلقى ريوس ضربتين موجعتين بعدما قرر يورجن كلوب مدرب الفريق ولاعب الوسط المؤثر إيلكاي جوندوجان الرحيل عن دورتموند، إضافة إلى فشل الفريق في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ورغم ذلك، يبدو صانع الألعاب الألماني واثقاً من أنه اتخذ القرار السليم بتجديد تعاقده مع دورتموند.

وصرح نجم فريق بوروسيا مونشنجلادباخ السابق لصحيفة (شبورت بيلد) الألمانية أمس: «لا أشعر بأي ندم على الإطلاق». وتساءل ريوس قائلاً: «لماذا أتأسف لقراري بتجديد عقدي؟، لقد فكرت في الأمر فترة طويلة قبل أن أوقع على العقد الجديد، مازال يتملكني نفس الإحساس الذي كنت أشعر به وقت تجديد العقد». وشارك ريوس في 20 مباراة مع بوروسيا دورتموند بالدوري الألماني (بوندسليجا) هذا الموسم سجل خلالها سبعة أهداف، ليساهم في حصول الفريق على المركز السابع في ترتيب المسابقة المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم القادم، قبل أن يخفق الفريق في الحصول على لقب كأس ألمانيا بخسارته -1 3 أمام فولفسبورج في المباراة النهائية للبطولة السبت الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا