• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  10:57    انفجار "ضخم" بالقرب من مطار دمشق        10:57     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         10:57     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         10:58    ترامب يزور الأراضي الفلسطينية واسرائيل الشهر المقبل        10:58    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        11:09    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس سيراليون بعيد استقلال بلاده        11:27     وزير خارجية الصين: نحتاج لتعزيز قدراتنا العسكرية لحماية مصالحنا         11:35    ميركل:العلاقات بين المانيا وتركيا "تأثرت بشكل كبير" بالتطورات الاخيرة في انقرة    

لا تدللوا عموري!!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

محمد البادع

من يستطيع أن يهاجم عموري هذه الأيام ؟.. هو على حق.. معه الكرة ومعه الجماهير ودوري الأبطال، من يكون ياسين البخيت ليدوس على نجم الجماهير.. عمداً أو عن غير قصد.. كيف يمس «عموري» حتى لو كان ذلك عفواً ومن دون تعمد.. كيف يفعلها ويتسبب في طرده لأول مرة في مسيرته البيضاء بالدوري.. ألا يعرف من هو؟.

أمس قرأت بعناية حوار الأردني ياسين البخيت الذي يدافع فيه عن نفسه في الواقعة التي تسببت في ختامها بطرد عموري للإنذار الثاني، وقرأت أيضاً حوار عموري الذي ننشره اليوم، وبعد القراءة أحلت نفسي لمشاهدة المشاهد بعناية من مباراة العين ودبا الفجيرة، وبالتحديد واقعتي الدهس والطرد.

 

 

 

  ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا