• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مجلس أمناء جائزة الإبداع يعتمد محاور الدورة السابعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

تقدم مجلس أمناء جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي الجائزة لدعمه اللامحدود للجائزة ورعايته الكريمة وتوجيهاته السديدة التي كانت وراء بلوغ الجائزة الصدارة بين الجوائز الرياضية، كما تقدم بالشكر والعرفان إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس الجائزة رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية لقيادته عمل الجائزة وتوجيهاته من أجل تحقيق أهدافها الموضوعة واستمرارية تطورها، كما تقدم مجلس الأمناء بالتهنئة إلى الفائزين بفئات الدورة السادسة من الجائزة.

جاء ذلك خلال الاجتماع السابع عشر لمجلس أمناء الجائزة الذي أقيم لمناسبة حفل تكريم الفائزين بالدورة السادسة، وتم فيه مناقشة العديد من المواضيع التي تتعلق بالدورة المقبلة.

وفي بداية الاجتماع، شكر مطر الطاير رئيس مجلس أمناء الجائزة أعضاء مجلس الأمناء: د. عاطف عضيبات، د. حسن مصطفى، د. عبداللطيف بخاري، د. خليفة الشعالي، د. منى البحر، وأحمد المنصوري، على جهودهم خلال الدورة السادسة وأشاد بجهودهم وحرصهم على أن يكون عمل الجائزة بمستوى ثقة سمو راعي الجائزة وسمو رئيسها، وبمستوى آمال القطاع الرياضي، كما أشاد بالدور الذي لعبه الأمين العام السابق للجائزة د. أحمد الشريف الذي أدى دوره بإخلاص وتميز وغادر موقع المسؤولية لكون التغيير والتجديد هي سنة الحياة وأداة من أدوات التطوير.

واستعرض الاجتماع التقرير الخاص بأعمال الدورة السادسة للجائزة منذ فتح باب الترشيحات مرورا بالندوات والمؤتمرات والملتقيات التي نظمتها الجائزة والمشاركات الخارجية والداخلية وصولا إلى حفل تكريم الفائزين في 14 يناير 2015.

وأشاد مجلس الأمناء بتفاعل جميع مؤسسات القطاع الرياضي محليا وعربيا ودوليا مع الجائزة والزيادة الملحوظة في أعداد المتقدمين لنيل شرف الفوز بها، وكذلك بالدور الإيجابي لوسائل الإعلام في دعم عمل الجائزة لتحقيق أهدافها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا