• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

جلبوت: أدينا ما علينا ولكنها كرة القدم!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

أكد محمد جلبوت، المدرب المساعد للفريق الأول في الأهلي، رضا الجهاز الفني عن أداء جميع لاعبي الفريق في نهائي الكأس، رغم خسارة لقب كان قريباً جداً من الفريق، مشيراً إلى أن هذا يدخل من بديهيات كرة القدم التي لا يأمن لها، وقال: «بذل لاعبونا أقصى جهد ممكن رغم الإجهاد الشديد الذي يعانونه من كثرة المباريات، علاوة على الطقس الحار والصعب على أي لاعب، ونجحوا في فرض تفوقهم والتقدم بهدف، لكن استقبلنا هدفاً في مرمانا بأقدامنا، وهذا أمر وارد في كرة القدم، ولا يقلل من عطاء اللاعبين أو حماسهم، ولكنها كرة القدم، وأدى الجميع ما عليهم». ويعد جلبوت هو العضو الوحيد في الجهاز الفني للأهلي الذي حضر إلى المنطقة المختلطة عقب نهاية المباراة النهائية وأدلى بتصريحاته بعد رفض الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للفريق حضور المؤتمر الصحفي.

وكشف المدرب المساعد لفريق «الفرسان» عن أن الإجهاد الشديد والإرهاق وراء طلب الثنائي وليد عباس وإسماعيل الحمادي التغيير، وبالتالي كان قرار تغييرهما بناء على طلبهما وبسبب الإجهاد وليس لأي سبب فني آخر.

ووجه جلبوت شكره إلى جماهير الأهلي التي حضرت بكثافة إلى ستاد هزاع بن زايد، وساندت الفريق ودعمته بصورة رائعة، لكن التوفيق لم يحالف الفريق دون تحقيق حلم التتويج باللقب التاسع في تاريخ بطولات الكأس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا