• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«دبي للقرآن الكريم» استعدت لدورتها الـ18

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

استعرضت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم خلال اجتماعها بمقرها الجديد في منطقة الممزر، استعداداتها لانطلاقة الدورة الثامنة عشرة لمسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم خلال الفترة من 1 وحتى 20 من رمضان المقبل.

وترأس الاجتماع المستشار إبراهيم محمد بوملحة مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية الإنسانية رئيس اللجنة.وقدم رؤساء الوحدات التنظيمية في الجائزة تقاريراً مفصلة عن الإنجازات الخاصة بالدورة القادمة للمسابقة، حيث تم تلقي موافقة 85 دولة على مستوى العالم للمشاركة في المسابقة. ولا تزال وحدة الشؤون المالية والإدارية تتلقى مزيداً من الموافقات.

وأتمت وحدة الإعلام التنسيق مع مؤسسة دبي للإعلام وجميع أجهزة الإعلام بالدولة لتغطية هذه الفعالية العالمية المباركة، وتم إعداد فيلم تسجيلي عن الجائزة يتضمن فقرات عن المبنى الجديد الذي بني بمكرمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي أهداه لحفظة كتاب الله والمهتمين بالمسابقات والمنافسات القرآنية على مستوى العالم. وتجهيز مركز إعلامي متطور لخدمة أجهزة الإعلام المحلية والعالمية التي ستغطي فعاليات الجائزة.

كما جرى اختيار أعضاء لجان التحكيم للتصفيات المبدئية. وتم اختيار المحاضرين في القاعات الثلاث بغرفة تجارة وصناعة دبي، وفي قاعة جمعية النهضة النسائية بدبي. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض