• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد أن الفريق أنهى الموسم بأفضل طريقة ممكنة

حميد الطاير: تركيزنا على الدوري.. وأهدافنا كبيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

عبر حميد الطاير، عضو مجلس إدارة نادي النصر، والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بإحراز لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ليسدل «العميد» الستار على الموسم بأفضل طريقة ممكنة في عام حصد فيه أيضاً كأس الخليج العربي، فيما رفع رصيده إلى 3 ألقاب خلال عامين بانتزاعه العام الماضي بطولة الأندية الخليجية.

وفيما أطلق الطاير تغريدة عقب الفوز كتب فيها: «مبروك لكل النصراوية، شكراً لكل من باركلنا، وشكراً لكل من انتقدنا، أنتم سبب حصولنا على البطولات»، تحدث إلى وسائل الإعلام قائلاً: «نهدي الفوز إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس نادي النصر، وإلى الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس شركة النصر لكرة القدم، على دعمهم اللامحدود، ونشكر الجماهير كافة التي حضرت إلى ستاد هزاع بن زايد لتشجيع الفريق ومساندته».

وأضاف: «الموسم كان طويلاً وصعباً، نشكر اللاعبين والجهازين الفني والإداري على الجهد الذي قاموا به، وحرصهم دائماً على اللعب بروح قتالية خصوصاً في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ووقف مجلس الإدارة مع الفريق، وساند الجهاز الفني، ،قمنا بالتخطيط منذ بداية الموسم، وجنينا حصاد هذا الأمر في النهاية، بعد موسم شاق، وحالفنا التوفيق بتحقيق لقبي كأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس الخليج العربي».وكشف الطاير عن وجود خطوات لتغيير عدد من اللاعبين الأجانب خلال الفترة المقبلة، وقال: «بصراحة لم نجتمع مع المدرب بعد، لكننا قدمنا عروضاً للاعبين أجانب، وهناك تغييرات مقبلة».

وأوضح الطاير، أن المسؤولية تضاعفت بعد التتويج باللقب،قائلاً: «يجب أن ندرك أن علينا مسؤولية أكبر الموسم المقبل، الأهداف أصبحت أكبر حالياً، يجب علينا أن نفرح اليوم ونبدأ العمل غداً ».وفيما يتعلق بتجديد عقد المدرب في وقت مصيري من الموسم، وهو ما وواجه تشكيك من البعض، قال: «الجمهور يهمنا، خصوصاً دعمه الفريق، لكنه يتابع 90 دقيقة داخل الملعب فقط، ووجهة نظره للتجديد تأتي من منظور المباريات التي يشاهدونها، بينما نعمل مع المدرب أكثر من 7 ساعات يومياً، نعرف عمله جيداً، وما الذي يقوم به والاجتهادات، وجاء التجديد معه عن قناعة تامة بقدرته على تطوير الفريق».

وفيما قاطع المدرب يوفانوفيتش اللقاء الصحفي لحميد الطاير، معانقاً إياه وسط فرحة كبيرة، تابع المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم حديثه، وقال: «إنه مدرس وليس مدرباً، أتعلم الكثير منه يومياً، خصوصاً شغفه بالعمل، ومتابعته الدائمة لأدق التفاصيل، ونجاحه ببث روح إيجابية في غرفة ملابس اللاعبين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا