• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ليلة زفاف «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

شهد مقر نادي النصر في منطقة عود ميثاء في دبي، ليلة استثنائية أمس الأول، امتدت إلى ما بعد منتصف الليل، حينما استقبلت الجماهير اللاعبين العائدين من العين وهم متوجون بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة للمرة الرابعة في تاريخه، والأولى بعد غياب 26 عاماً.

وتزين مقر النادي بأبهى «حلة»، وسطعت الأضواء في ظل أجواء احتفالية في انتظار حافلة الفريق التي وصلت وسط هتاف الجماهير، والأغاني التي تعالت بأمجاد الفريق الذي وقف مع أنصاره لالتقاط الصور التذكارية، حاملاً كأس البطولة.

وتوافدت أعداد كبيرة من الجماهير، سواء ممن لم تسمح لها الظروف بالذهاب إلى العين، فيما وصلت الغالبية منهم ممن رافقت الفريق رحلته، وانطلقت معه في مسيرة احتفالية على طريق العين-دبي، في منظر جميل، يعكس روح الأسرة النصراوية الواحدة التي أطلقت أفراح التتويج باللقب الأغلى.

وانطلقت السيارات النصرواية التي تزينت بشعار النادي، وأعلامه، من العين إلى دبي، في رحلة استرجعت خلالها ذكريات «الزمن الجميل»، وأكملت فرحتها بثالث الألقاب خلال العامين الماضيين، بعد حصد بطولة الأندية الخليجية، وكأس الخليج، العربي أيضاً، فيما عادت أفراح الثمانينيات مجدداً لتعانق «الأزرق» الذي اجتهد كثيراً من دون أن يحالفه التوفيق سابقاً، لكن الفرحة جاءت مضاعفة.

وتستحق جماهير النصر لقب «الوفية»، بعد أن تحملت السنوات العجاف، لكنها أدركت جيداً قيمة «العميد»، وقدرته على العودة إلى درب البطولات، وهو ما تحقق بالتتويج بكأس صاحب السمو رئيس الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا