• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

انتهاء الاستعدادات في رأس الخيمة

«أسبوع النزيل الخليجي» ينطلق نهاية ديسمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

رأس الخيمة(الاتحاد)

أنهت اللجنة المنظمة لفعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد الخامس، استعداداتها لانطلاق الحدث في نهاية شهر ديسمبر المقبل، تحت شعار «معاً لتحقيق الإصلاح».

جاء ذلك، خلال الاجتماع التنسيقي الثاني للجنة المنظمة الذي عقد في قاعة الاجتماعات الكبرى في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، برئاسة الرائد يوسف عبدالله الطنيجي رئيس اللجنة المنظمة، بهدف التأكيد التام على جهوزية الاستعدادات وتكاملها لإظهار الحدث على الوجه الأكمل والأمثل، بما يتوافق مع توجيهات وزارة الداخلية.

وتمت خلال الاجتماع، مناقشة استعدادات كل لجنة وبرنامجها، وما يتضمنه من فعاليات وأنشطة خلال الحدث، والاطلاع على خطة اللجان الفرعية ومدى استعداداتها الخاصة باستقبال الحدث ضمن برنامج حافل تضمن العديد من الفقرات والأنشطة المتنوعة. وقال: إن توجيهات وزارة الداخلية، ممثلة بالفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية تحثنا دائماً على الاهتمام بالعنصر البشري والنزيل بشكل عام ورعايته، والاهتمام به حتى يعود سوياً ومنتجاً وفاعلاً إلى المجتمع، كما أن اللجان أسهمت في حسن الإعداد والتجهيز للحدث وعززت الجوانب الفنية والتنظيمية التي تساعد في نجاحها وتخلق منها حدثا جديراً باسم ومكانة وزارة الداخلية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض