• الأحد 02 رمضان 1438هـ - 28 مايو 2017م

وصفتهم بأنهم الأقدر على تلمّس حاجات المجتمع

نورة الكعبي: الإعلاميون المواطنون قادمون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يناير 2014

هالة الخياط

أكّدت نورة الكعبي الرئيس التنفيذي لـ twofour54، أن اليوم الذي سيكون فيه المواطن خياراً مفضلاً للتوظيف في مجال الإعلام ليس بعيداً، واصفة الإماراتيين بأنهم الأقدر على تلمّس حاجات أبناء وطنهم.

وأوضحت أن نسبة التوطين في twofour54 ارتفعت إلى 43,2 في المائة، العام الماضي، فيما بلغت نسبة المواطنين العاملين بالإدارات العليا إلى 50 في المائة.

واعتبرت الكعبي هذه النسبة بالجيدة جداً، خاصة أنها كانت عند 24 في المائة خلال 2010، مشيرة إلى أن عوامل نجاح twofour54، تكمن في استقطاب كفاءات إماراتية، إضافة إلى أبرز المؤسسات والمبادرات العالمية في مجال الإعلام.

جاءت تصريحاتها هذه خلال جلسة حوارية عقدتها مع الصحفيين مؤخراً.

وقالت الرئيس التنفيذي لـ twofour54: «قبل الحديث عن الأرقام، لا بد من الإشارة إلى أن الإعلام يعتمد على الابتكار والأصالة والمرونة»، معتبرة أن التوطين الحقيقي يقاس بدور المواطن وتأثيره ومهاراته، مضيفة: «ومن هنا لا يمكن مقارنة التوطين في القطاع بعدد المواطنين في مؤسسة تجارية بحتة».

وفي هذا السياق، أوضحت الكعبي، أن جميع المواطنين العاملين لدى twofour54 يملكون همة وحيوية ويشغلون مختلف المناصب، سواء كانت إدارية أو إبداعية أو تلك المتعلقة بالتدريب والتأهيل، إضافة إلى الخدمات المساندة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا