• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قائد عام الدفاع المدني يبحث التعاون مع الأمين العام للمنظمة الدولية للحماية المدنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

أبوظبي (وام)

بحث اللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني في وزارة الداخلية، والدكتور فلاديمير كوفشينوف الأمين العام للمنظمة الدولية للحماية المدنية والوفد المرافق له، أوجه التعاون المشترك بين المنظمة وجهاز الدفاع المدني في الدولة باعتباره عضواً فاعلاً فيها، إضافة إلى

كيفية دعم دولة الإمارات في تنفيذ الخطة الإستراتيجية للمنظمة الدولية للحماية المدنية للأعوام 2015 - 2025، ومدى إمكانية دعم أعضاء المنظمة من خلال تنظيم الدورات التدريبية.

حضر اللقاء الذي عقد في مكتبه في القيادة العامة للدفاع المدني في أبوظبي، العميد محمد عبد الله النعيمي مدير عام شؤون الإطفاء والحماية والسلامة، والعميد هلال عيضة المزروعي مدير عام شؤون الموارد والخدمات المساندة.

وأكد اللواء جاسم المرزوقي أهمية التعاون بين المنظمة الدولية للحماية المدنية والدفاع المدني الإماراتي، وتبادل الخبرات، وعقد اللقاءات الثنائية بشكل دوري، لمواكبة التطور المتسارع في الخدمات التي يقدمها الدفاع المدني للمجتمعات.

وثمن دور المنظمة في تعزيز قدرات وإمكانات أجهزة الدفاع المدني والحماية المدنية للدول الأعضاء، وما تبذله المنظمة من جهود في مجالات العمل والاختصاص كافة.

من جانبه، أشاد الدكتور فلاديمير كوفشينوف بالجهود المتميزة التي يبذلها جهاز الدفاع المدني الإماراتي للارتقاء والنهوض بمستوى الأداء، من خلال توفير الآليات والمعدات الحديثة والكفاءات والطاقات البشرية المؤهلة لأداء الواجب بكل مهنية واقتدار، معرباً عن تقديره المستوى الذي وصل إليه الدفاع المدني في الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض