• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

رئيسة «استشاري الشارقة» تلتقي وفد «الإمارات للتخطيط»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

استقبلت خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، في مكتبها بمقر المجلس ظهر أمس، اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتخطيط الاستراتيجي، واطلعت على جهود وأهداف الجمعية.

حضر اللقاء حمد سالم بن حمودة نائب رئيس المجلس، وأحمد سعيد الجروان الأمين العام ومحمد عيسى الدرمكي عضو المجلس الاستشاري.

وفي بداية اللقاء، رحبت خولة عبدالرحمن الملا بوفد الجمعية، مشيدة بهذا التواصل البناء بين المجلس والجمعية. بدوره، قدم اللواء عبد القدوس شرحاً مفصلاً حول أهداف جمعية الإمارات للتخطيط الاستراتيجي التي تم إنشاؤها بهدف تقديم الخدمات الاستشارية والتدريبية في مجال التخطيط الاستراتيجي، خاصة في مواضيع تقييم الأداء وتحديث وتطوير أساليب التخطيط الاستراتيجي للمؤسسات كافة.

وأشار إلى أن الجمعية لديها العديد من المبادرات والخطط التي تقدمها للمؤسسات وفق رؤية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرئيس الفخري لجمعية الإمارات للتخطيط الاستراتيجي في تمكين المؤسسات من الاستفادة من أصحاب الخبرة والباع الطويل في مجال التخطيط الاستراتيجي. بدورها، رحبت رئيسة المجلس الاستشاري بالتعاون مع جمعية الإمارات للتخطيط الاستراتيجي وأشارت إلى أهمية دور الجمعية، وجهودها في تعزيز أعمال الجهات والمؤسسات في مجال التخطيط الاستراتيجي للوصول إلى التميز.

وأعربت عن تقديرها لجهود الجمعية ولرئيسها الفخري الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ولمجلس إدارة الجمعية على جهودهم في نشر ترسيخ ثقافة التخطيط الاستراتيجي في أوساط وشرائح المجتمع وتعزيز أعمال مختلف الجهات في هذا المجال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض