• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مارادونا: «السيليساو» يتحسن بفضل الحكام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

أكد دييجو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية أن على المنتخب البرازيلي أن يحسن من أدائه الفني كثيراً إذا أراد أن يكون من بين المنتخبات المرشحة للفوز بلقب بطولة كأس العالم 2014.

وجاءت تصريحات مارادونا بعد التعادل السلبي الذي حققه منتخب السامبا أمام نظيره المكسيكي أمس الأول في أولى مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى للمونديال.

وقال مارادونا من خلال برنامجه «دي زوردا» أو «الأعسر» الذي يقدمه عبر شبكة «تيلي سور» التلفزيونية الفنزويلية: «على البرازيل أن تحسن من أدائها كثيراً إذا أرادت أن تكون من الفرق المرشحة للفوز ببطولة كأس العالم 2014.. المكسيك تمكنت من اللعب بندية أمام البرازيل التي لا تحسن الهجوم من دون نيمار».

وأعرب النجم الأرجنتيني السابق عن قلقه من عدم قدرة البرازيل على إيجاد بديل لمهاجم الفريق نيمار، وأشار مارادونا إلى أن الحكام يظهرون احتراماً خاصاً للفريق البرازيلي، كما أكد أن تياجو سيلفا نجم دفاع وقائد منتخب البرازيل كان ليستحق البطاقة الحمراء بعد تدخله العنيف مع خافيير هيرنانديز مهاجم الفريق المكسيكي، بالإضافة إلى أن حكم المباراة تغاضى عن ادعاء مارسيلو لاعب خط وسط البرازيل الإصابة داخل منطقة جزاء المكسيك.

وأضاف مارادونا قائلاً: «هذا يدفعني إلى الاعتقاد أن البرازيل ستتحسن بفضل الحكام وليس بفضل مميزات الفريق الخاصة.. إنهم يدفعون هذا الفريق دفعا إلى الدور الثاني من البطولة».

وحل زيكو النجم البرازيلي الدولي السابق ضيفاً على مارادونا في حلقة أمس الأول من برنامجه الشهير، حيث أوضح أن البرازيل اعتمدت بشكل كبير على نيمار في مباراتها أمام المكسيك.

(ريو دي جانيرو، كاراكاس - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا