• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

«نيسان» إلى لومان بسيارة جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت «نيسان» إطلاق ثلاث سيارات نيسان GT-R LMنيسمو في واحد من أعرق السباقات في العالم، مسجلة عودتها إلى فئة LM P1بسباق 24 ساعة في لومان، كما تشارك سيارات نيسان GT-R LMنيسمو المزودة محركات ذات وضعية أمامية تنقل قواها إلى العجلات الأمامية الدافعة، في لومان وعلى متنها مجموعة من السائقين القادمين من عالم الفورمولا-1 ومن ميادين رياضة السيارات، إضافة إلى بعض الفائزين بأكاديمية نيسان GT.

وستكون السيارة رقم 23 بعهدة كل من سائق الفورمولا-1 السابق، البريطاني ماكس تشيلتون، إضافة إلى مواطنه يان ماردنبورو الفائز بأكاديمية GT، والمشارك في سباقات GP3، والفرنسي أوليفييه بلا، المعروف في عالم السيارات الرياضية.

أما السيارة رقم 22 فيتألف فريق سائقيها من الألماني مايكل كروم الذي يُعتبر أقدم سائق تابع لـ نيسمو، البريطاني هاري تينكل الفائز السابق في فئة LM P2في لومان، والبريطاني أليكس بانكومب الذي تألق في أكاديمية GT.

وفي سياق تعليقه حول مشاركته، قال تشيلتون: «من الجيد أن يكون المرء جزءاً من فريق قادم إلى لومان، وفي جعبته مفهوم جديد للسيارات السباقية، أعتقد أن الجميع سعيد كوننا نقوم بتجربة واختبار هذه السيارات ذات المبدأ الجديد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا