• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

فيلبس يدعم سباحي الأولمبياد الخاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

زار أسطورة السباحة العالمية مايكل فيلبس الحاصل على 22 ميدالية أولمبية أمس، أحد مراكز تدريب السباحين الذين يستعدون للمشاركة في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص، التي تقام في لوس أنجلوس في الفترة من 25 يوليو إلى 2 أغسطس، ومنحهم حصة تدريبية من أجل شحن هممهم ومنحهم دفعه معنوية.

وكان فيلبس أسطورة السباحة الأولمبية شارك في افتتاح مركز تدريبي لذوي الإعاقة الفكرية، وشارك شخصياً في تدريبهم على السباحة.

وقد دعا المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي، نجوم الرياضة العربية في مختلف الدول التي تشارك في الألعاب العالمية، بزيارة معسكرات اللاعبين الذين يستعدون للمشاركة في الألعاب العالمية في لوس أنجلوس من أجل منحهم دفعة معنوية قوية، حيث تشارك منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في هذه الألعاب ب 443 لاعبا ولاعبة من 15 دولة، منها 74 الإمارات، و11 البحرين، و68 مصر، و32 إيران، و12 العراق، و20 الأردن،22 لبنان، و35 ليبيا، و36 المغرب، و31 فلسطين، و21 قطر، و25 السعودية، و18 سوريا، و10 تونس، و28 الجزائر.

وأشار إلى وجود أعداد كبيرة من مشاهير الرياضة العالمية يقومون بدعم لاعبي الأولمبياد الخاص أمثال محمد علي كلاي وبيليه وميسي وبكنباور والبطل الأولمبي بارت كونر، مشيراً إلى أن مثل تلك الزيارات سيكون لها الكثير من الآثار النفسية الطيبة في نفوس اللاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا