• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

143 مقترحاً من الأندية في ورشة العمل

كأس الاتحاد يدشن موسم «الطائرة» 4 سبتمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

رضا سليم (دبي)

عقد اتحاد الكرة الطائرة برئاسة يوسف الملا ورشة عمل مع أندية اللعبة في مقر الهيئة العامة للشباب والرياضة لمناقشة جميع القضايا المطروحة على الساحة، سواء التي نوقشت في آخر جمعية عمومية أو مقترحات الأندية في ورشة العمل التي قادها الملا وحيي حسن رئيس لجنة المسابقات، بحضور ممثلي 13 نادياً هي الوحدة والنصر والعين وعجمان والرمس والظفرة والأهلي والوصل وبني ياس والجزيرة وحتا والخليج والشباب.

وقدمت الأندية 143 مقترحاً من بينها 36 مقترحا من 7 أندية في الجمعية العمومية الأخيرة وطرحها الاتحاد للنقاش، إضافة إلى 107 مقترحات من 10 أندية لورشة العمل وغالبيتها تتعلق بالمسابقات، في جميع المراكز السنية وتسجيل اللاعبين واللاعب الأجنبي الثاني وتقليص عدد اللاعبين المواطنين المسجلين في كل فريق، وأيضا التطرق إلى قضية اللاعبين الكبار فوق الأربعين، وفكرة الدفع بلاعبين شباب بشكل إجباري في الفريق الأول، ونظام كأس رئيس الدولة والمطالبة بإعلان أجندة الموسم الجديد. وكان أبرز نتاج الورشة إعلان انطلاقة موسم الرجال يوم 4 سبتمبر بمسابقة كأس الاتحاد، على أن يبدأ الدوري يوم 6 نوفمبر المقبل.

بدأت الورشة التي امتدت إلى ما يقرب من 5 ساعات، بالحديث عن تعديل المادة 144 من لائحة المسابقات، الخاصة بالتصريحات الخاصة بالأندية ضد الاتحاد ونصت المادة على عدم جواز الأندية وجميع منتسبيها من لاعبين وإداريين وأعضاء بالتطاول على الاتحاد، في وسائل الإعلام أو مواقع التوصل الاجتماعي أو المنتدبات من سب وقذف وتشهير وإساءة، ووضعت المادة المعدلة عقوبات تبدأ من لفت نظر وغرامة 5 آلاف درهم وتتدرج في المرة الثانية إلى الإنذار مع غرامة مالية 10 آلاف درهم، وفي الثالثة الإيقاف مع الغرامة 20 ألف درهم ثم العقوبة الأخيرة الشطب من سجلات الاتحاد.

واكد الملا أن الاتحاد خط أحمر لا يمكن الاقتراب منه ولا نمانع من الانتقاد البناء، بعيداً عن الهجوم والخروج عن النص، والجميع مصرح له بالحديث إلى وسائل الإعلام دون اللجوء إلى التجريح بأي من أعضاء الاتحاد.

وتطرقت الورشة إلى مقترحات الأندية في الجمعية العمومية الأخيرة والتي وصلت إلى 36 مقترحا، وطالب ممثل العين تعديل دوري الأشبال وتقسيم الفرق إلى 3 مجموعات، وكشف الملا عن انسحاب دبا الحصن واتحاد كلباء من المسابقة، وبعد نقاش طويل تم التوصل لإقامة دوري من دورين على أن تقام مباريات أندية أبوظبي مع الرمس على صالة محايدة، نظراً لبعد المسافة وإقامة المباريات يومي الجمعة والسبت بدلاً من وسط الأسبوع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا