• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الظالعي يشارك في اجتماعات «تنفيذي» الرجبي الآسيوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

أشاد يرنارد لاباسيه رئيس الاتحاد الدولي للرجبي، بما تقدمه الإمارات من أجل تطوير اللعبة والقفزة الهائلة التي شهدها رجبي الإمارات خلال سنوات قليلة، متمنيا أن تكون الإمارات على رأس الهرم في القارة الآسيوية وليس فقط شغل منصب عضو المكتب التنفيذي ورئيس لجنة التطوير.

جاءت تصريحات رئيس الاتحاد الدولي خلال اجتماع المجلس التنفيذي للاتحاد الآسيوي للعبة الذي اختتم أعماله مؤخرا في مدينة طشقند في حضور قيس الظالعي، أمين العام لاتحاد الرجبي عضو المكتب التنفيذي رئيس لجنة التطوير في الاتحاد الآسيوي، وتريفر جوجوري رئيس الاتحاد الآسيوي وجميع أعضاء الاتحاد.

وعبر الظالعي عن سعادته بالمكانة التي تحظى بها الإمارات على المستوى القاري، وفوز الاتحاد بجائزة أحسن مطور للعبة على مستوى آسيا بالكامل، مشيدا بتصريحات رئيس الاتحاد الدولي التي تمثل حافزا كبيرا لمواصلة العمل من اجل تطوير مستوى اللعبة.

من ناحية أخرى، أعرب الظالعي عن سعادته بعودة بعض اللاعبين إلى تدريبات المنتخب بعد تأدية الخدمة الوطنية، خصوصاً أنهم كانوا من العوامل المؤثرة في المنتخب، مؤكداً أنهم نالوا اكبر شرف بكونهم أول دفعة التحقت بالخدمة الوطنية، وهذا شرف يتمناه كل شباب الوطن. وأضاف أن الاتحاد سيقيم احتفالا لهذه المجموعة إضافة إلى بقية اللاعبين وتكريمهم بشهادات، تقديراً لما بذلوه في خدمة الوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا