• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الفريق يتجمع 15 يوليو

الظفرة يوقع رسمياً مع الأرجنتيني ديفدريكو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

علي الزعابي (أبوظبي)

وقع نادي الظفرة رسمياً مع صانع الألعاب الأرجنتيني ماتيس ديفيد ريكو بعد اجتيازه الفحوص الطبية أمس الأول بعقد لموسم واحد مع أفضلية التجديد لموسم إضافي، ووقع من جانب الظفرة خليفة الطنيجي رئيس شركة كرة القدم.

وتعتبر صفقة اللاعب الأرجنتيني الرابعة لـ «فارس الغربية» على صعيد اللاعبين الأجانب بعد التوقيع مع البرازيلي باولينهو أولفيرا الشهر الماضي، إضافة إلى تجديد عقد المهاجم السنغالي ماكيتي ديوب والمدافع اللبناني بلال نجارين.

وتمكن النادي من كسب توقيع اللاعب قبل شهرين، الا أنه حضر السبت الماضي لإجراء الفحوص الطبية واستكمال جميع الإجراءات من أجل توقيع العقد.

من جانبه، عبر خليفة الطنيجي رئيس شركة الظفرة لكرة القدم عن سعادته باكتمال صفوف الفريق باللاعبين الأجانب، وانتهاء ملفات اللاعبين الاجانب مبكراً بداية مرحلة الإعداد للموسم الجديد، مشيداً بالدور الكبير الذي بذله مجلس الإدارة بالإسراع في استقطاب اللاعب البرازيلي باولينهو والأرجنتيني ديفدريكو، إضافة إلى الإبقاء على المهاجم ديوب والمدافع نجارين من أجل الانتهاء من هذه الأمور مبكراً ودخول اللاعبين أجواء الفريق منذ البداية.

وقال الطنيجي: «يعتبر دفدريكو من اللاعبين المتميزين في مركز صانع الألعاب، ولديه القدرة على صناعة اللعب والتسجيل أيضاً، ولا يزال صغيراً حيث يبلغ 24 عاماً، ويسعى لتأكيد جدارته بحمل شعار النادي ابتداء من الموسم القادم». وأكمل: «سيبدأ تجمع الأجهزة الفنية والإدارية يومي 12 و13 يوليو، بينما يتجمع اللاعبون بتاريخ 15 يوليو القادم، لتبدأ التحضيرات للموسم الجديد قبل التوجه إلى المعسكر الخارجي في هولندا بداية أغسطس، وبعد إجازة عيد الفطر المبارك مباشرة»، وختم: «سارعنا مع نهاية الموسم إلى إجراء الفحوص الطبية للاعبين، حتي لا نتأخر في ذلك مع فترة التجمع الرسمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا