• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

مجلس الإدارة يؤجل البت في اعتماد لائحة وميزانية الحكام

الجمعية العمومية لاتحاد الكرة 17 يوليو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

معتصم عبد الله (دبي)

حدد مجلس إدارة اتحاد الكرة الخميس 17 يوليو المقبل موعداً لانعقاد الجمعية العمومية للاتحاد بمقره في دبي، على أن يتم اعتماد جدول أعمال الجمعية حسب النظام الأساسي، ومخاطبة الأندية الأعضاء بموعد ومكان الاجتماع من قبل الأمانة العامة بالاتحاد وذلك قبل الموعد المقرر لانعقاد الجمعية بنحو 20 يوماً.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس بمقر الاتحاد في دبي برئاسة يوسف السركال، واستمر لنحو ست ساعات، بحضور عبيد سالم الشامسي نائب رئيس الاتحاد، والأعضاء راشد الزعابي، سعيد الطنيجي، محمد عمر، يوسف محمد رسول خوري، محمد حاجي الخوري، محمد عبد العزيز، غانم أحمد، ناصر اليماحي، بجانب محمد عبد الله بن هزام الأمين العام بالوكالة، وعلي حمد مدير عام الاتحاد، وأيمن هارون مساعد الأمين العام.

وأكد محمد بن هزام أن المجلس أطلع خلال الاجتماع على عدد من توصيات اللجان، حيث تم اعتماد مقترحات التعديل على لوائح أوضاع وانتقالات واللاعبين، لائحة الانضباط، لائحة غرفة فض المنازعات، الاستئناف، والنظام الأساسي وذلك بعد مناقشتها بشكل مستفيض، وتقرر تعميم اللوائح على الأندية قبل رفعها للاعتماد في اجتماع الجمعية العمومية في يوليو المقبل، مبيناً أن بعض التعديلات سيطلب تطبيقها بداية من تاريخ اعتمادها في الجمعية العمومية، والبعض الآخر بداية من الدورة المقبلة.

وتعد التعديلات «النهائية» على لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين هي الأبرز بين التعديلات المقترحة، بجانب تعديلات النظام الأساسي، حيث تتضمن المقترح المقدم من لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين السماح لأندية دوري الخليج العربي لكرة القدم بتسجيل لاعبين أجنبيين إضافيين في الكشوفات خلال أو خارج فترات التسجيل، شريطة عدم مشاركة الثنائي الأجنبي في المسابقات المحلية على أن يشاركا خارجياً في البطولات الإقليمية والقارية.

وذكر الأمين العام بالوكالة أن مجلس الإدارة وافق على التوصية المقدمة من لجنة الحكام بشأن اعتماد تطبيق الحكم الإضافي المساعد في مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة في الموسم الجديد 2014- 2015، بداية من دور الستة عشر وحتى المباراة النهائية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا