• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الشعالي وحمد جميع يستعدان لـ «ألعاب الشباب» بمعسكر أميركي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

وجه اتحاد ألعاب القوى الشكر والعرفان إلى الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية لاستجابتهما لطلب الاتحاد بالإفراج عن الدعم الذي يتلقاه منهما لتنفيذ خططه وبرامجه.

ووجه المستشار أحمد الكمالي عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لألعاب القوى رئيس الاتحاد الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، وإلى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة على توجيهاتهما، وحرصهما على دعم الرياضة رياضيينا عامة وأم الألعاب الإماراتية خاصة، مؤكدا أن الاتحاد يثمن هذه الاستجابة التي تسهم في تنفيذ أنشطة وبرامج الاتحاد، واستغلال الفرص المتاحة للمعسكرات والمشاركات الخارجية التي تمكن لاعبينا ولاعباتنا من تطوير مستوياتهم نحو الأفضل لرفع علم الدولة في الاستحقاقات العالمية.

واكد المستشار أنه تنفيذاً لاستراتيجية الاتحاد سوف يغادر المدرب باخاروصي مدرب منتخبنا الوطني للمشي رفقته كل من الشعالي حسن جاسم وزميله حمد جميع الى أميركا لإقامة معسكرا إعداد خارجي يسبق المشاركة في بطولة العالم للشباب التي ستقام بمدينة يوجين الأميركية خلال الفترة من 22 وحتى 27 من شهر يوليو المقبل.

وعلى صعيد الاستعداد لدورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة في انشيون بكوريا الجنوبية سبتمبر المقبل قال الكمالي «إن الفوج الأول من المنتخب سافر إلى بلغاريا بالفعل، فيما تم الاتفاق والتنسيق مع نادي النصر لإيفاد عدد من اللاعبين الواعدين المتميزين للانضمام الى المعسكر، وفي مقدمتهم خليفة إبراهيم وأحمد بلال ومحمد بلال وجاسم مصطفي ومعهم ومعيوف حسن وسيتخلل المعسكر مشاركة لاعبنا أحمد بلال في مسابقة الوثب العالي ضمن منافسات بطولة البلقان التي تحتضنها العاصمة اليونانية أثينا مهد الألعاب الأولمبية يومي الرابع والخامس من شهر يوليو المقبل».

كما تغادر اللاعبة فاطمة الحوسني لاعبة الرمي مع مدربتها فاطمة الزهور الى تونس لإقامة معسكر خارجي، في إطار إعداد اللاعبة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية للشباب بالصين. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا