• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إدارة الشعب تطلع على استراتيجية النادي وتعتمد دليل «الثقافية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

اطلع مجلس إدارة نادي الشعب في اجتماعه الرابع الذي عقد الأحد الماضي، برئاسة الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مجلس الإدارة على استراتيجية النادي، بحضور عبد الله سلطان الدح أمين السر العام، وأحمد عبيد البح المدير المالي والدكتور عبدالله بن سلطان رئيس لجنة التخطيط والتطوير ورؤساء لجان الألعاب الجماعية والفردية سعيد مطر، وإبراهيم الجروان ورئيس لجنة الأنشطة الثقافية والمجتمعية ياسر عمر الدوخي، إضافة إلى محمد السيد مقرر المجلس.

وقدم الدكتور عبد الله بن سلطان رئيس لجنة التخطيط والتطوير بالنادي الاستراتيجية التي راعت سبل النهوض والارتقاء بالنادي من كافة الأوجه عن طريق استحداث تشريعات إدارية تواكب أحدث النظريات المعمول بها في الأندية الرياضية، علماً أن الخطة الاستراتيجية سيتم العمل بها حتى عام 2021 تماشياً مع رؤية حكومة الدولة، على أن يتم اعتمادها من سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس النادي من أجل ضمان استمراريتها مع المجالس المتعاقبة على النادي.

وقرر مجلس الإدارة اعتماد الخطة الإستراتيجية في اجتماع مشترك بين مجلسي إدارة نادي الشعب للألعاب وكرة القدم.

من جانب آخر، وتعزيزاً للجانب الثقافي نظراً لأهميته في غرس القيم والأخلاق لدى اللاعبين، اعتمد مجلس الإدارة دليل سياسات وإجراءات عمل لجنة الأنشطة المجتمعية والثقافية بنادي الشعب والمقدم من ياسر الدوخي رئيس اللجنة الذي قام باستحداث نظم عمل حديثة تعزز من أهداف وقيم اللجنة الثقافية للوصول إلى نتائج إيجابية بطرق عملية مدروسة.

وأشار الدوخي إلى انه وفقاً للنهضة الثقافية التي تشهدها إمارة الشارقة عاصمة الثقافة الإسلامية، ارتأينا أن نضع نهجاً وفق إجراءات علمية وإدارية كي يتوافق دليل السياسات والإجراءات الذي تم وضعه مع مكانة وهوية النادي ويعزز جانب المسؤولية المجتمعية والدور الذي يقوم به الشعب في الإمارة.

كما استعرض المجلس سير العمل وفق رؤية واضحة خلال الفترة المقبلة من أبرزها اعتماد اللوائح والنظم الداخلية للنادي للألعاب الجماعية والفردية لتحقيق أفضل الأهداف. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا