• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الجوارح» يبحث عن أجنبي جديد

600 ألف درهم مكافأة فوز الشباب ببطولتي «كأس الطائرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

بلغت مكافأة فوز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الشباب المخصصة من مجلس دبي الرياضي 600 ألف درهم، تثمينا لحصول «الجوارح» على بطولتي كأس صاحب السمو رئيس الدولة الأولى المُرحلة من الموسم الماضي، والثانية التي حصل عليها هذا الموسم بواقع 300 ألف درهم لكل بطولة.

وأوضح فهد الملا مشرف الطائرة بنادي الشباب «أن الفريق يستحق التكريم بعد نجاحه في الوصول إلى منصة تتويج الكأس الغالية للموسم الرابع على التوالي، مما يؤكد أن الفريق يسير بخطوات ثابتة إلى الأمام».

وأثنى الملا على جهود الجهازين الإداري والفني واللاعبين مما كان له المردود الإيجابي على مسيرته هذا الموسم بحصوله على آخر بطولتين لكأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وأشار إلى أن وصول «الأخضر» إلى منصة التتويج 3 مرات، مرتان في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ومرة في كأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان لم يأت من فراغ وإنما كان نتاجا منطقيا للمجهود المبذول من الجميع.

وشدد الملا على أهمية المرحلة المقبلة من أجل تعزيز هذه النجاحات والمحافظة على المكتسبات التي تحققت بالوصول مجددا إلى منصات التتويج، مشيرا إلى أن مسابقات الموسم الجديد الخمس تتطلب جهدا مضاعفا من اللاعبين والجهازين الإداري والفني في ظل تقارب المستوى بين الفرق التي تتنافس على المراكز الثلاثة الأولى.

وكشف مشرف اللعبة أن النادي جدد الثقة في المدرب الكندي ستيلو بعد النجاحات التي ظل يحققها خلال مسيرته مع «الأخضر» والتي انعكست إيجابا على نتائج الفريق وبالتالي وصوله إلى منصات التتويج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا