• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

انطلاق بطولة مطارات دبي للبلياردو فئة الـ 9 كرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

انطلقت أمس الأول منافسات بطولة مطارات دبي للبلياردو بنظام التسع كرات، في نسختها الثانية على أرض صالة فلامنجو للبياردو بدبي، والتي تقام تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس دائرة الطيران المدني في دبي رئيس طيران الإمارات، وبإشراف اتحاد اللعبة، وبالتعاون مع شركة «برو 9» لتنظيم الأحداث الرياضية والمعارض، وبدعم ورعاية العديد من المؤسسات والشركات الحكومية والخاصة.

حضر الافتتاح عبد الله النجار، مدير البطولة مدير علاقات وحدة الموارد البشرية والتطوير بمطارات دبي، وماجد الجوكر قائد فريق المطار، الذي قام بتسديد الضربة الأولى إيذاناً بالافتتاح الرسمي.

ويشارك في البطولة التي تستمر حتى الثلاثاء المقبل 130 لاعباً من نخبة اللاعبين المميزين على صعيد هذه الرياضية، بالإضافة إلى العاملين في كل الدوائر العاملة في مطارات دبي من كل الجنسيات، اضافة لابرز اللاعبين من مطارات الدولة لأول مرة بتاريخ البطولة.

ويقضي نظام البطولة بتوزيع اللاعبين المشاركين على 16 مجموعة، تضم كل منها 6 لاعبين، لتسفر نتائج الدور الأول عن تأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى للدور الثاني الذي ينطلق السبت المقبل، بنظام خروج المغلوب، ثم يتم تحديد هوية اللاعبين الـ 16 المتأهلين للدور ربع النهائي، وينضم اليهم الرباعي المصنف في المراكز الأربع الأولى في البطولة السابقة، على أن تحتضن قاعة القادمين في المبنى 3 لمطار دبي منافسات المربع الذهبي والدور النهائي.

من جانبه، قال ماجد الجوكر، نائب الرئيس لعمليات المطار وحدة العمليات قائد فريق مطارات دبي وأحد أبرز اللاعبين في البطولة: إن «النجاحات التي حققتها النسخة الأولى بفضل الرعاية والدعم من سمو الشيخ احمد بن سعيد آل مكتوم كان وراء التوجه لتوسيع دائرة المشاركة، لتضم النسخة الثانية لاعبين من إدارات مطارات أبو ظبي والشارقة ودبي ورأس الخيمة، ونتطلع خلال العام المقبل بتوسيع دائرة المشاركة، وذلك عبر تنظيم البطولة الخليجية الأولى». وأشار ماجد الجوكر إلى أن «حدث النسخة الثانية من البطولة بات يضم لاعبين من جميع قطاعات وإدارات مطارات الدولة، بعد أن اقتصرت النسخة الأولى على لاعبي الهيئات والجهات الحكومية والشرطية والهجرة والجوازات وجميع إدارات مطارات دبي».

وأعرب الجوكر عن سعادته بهذه المشاركة الكبيرة والمستوى الرفيع الذي شهدته الانطلاقة عكس استعداد اللاعبين المشاركين لهذه البطولة التي تعد الأبرز من بين بطولات 9 كرات، ووجه الشكر لاتحاد السنوكر والبلياردو وللشركات الراعية ولإدارة صالة فلامنجو محتضنة الأدوار التمهيدية للبطولة للسنة الثانية على التوالي، وتمنى النجاح والتوفيق للمشاركين بالبطولة. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا