• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مؤتمر صحفي لدورة ند الشبا الرمضانية السبت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

تعقد اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا الرياضية مؤتمرا صحفيا صباح السبت المقبل بمنطقة المؤتمرات في فندق ميدان للكشف عن تفاصيل منافسات الدورة التي سيتم تنظيمها خلال الفترة 2-12 رمضان المقبل، تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وتحت رعاية سموه.

وسيتم في المؤتمر الصحفي الكشف عن تفاصيل الفعاليات الرياضية التي يتضمنها برنامج الدورة خلال شهر رمضان من حيث حجم المشاركة وعدد الرياضات والجوائز المقدمة للفرق والجمهور، كما سيتم اجراء قرعتي منافسات كرة قدم الصالات وكرة الطائرة اللتين ستقام الأدوار النهائية لهما بمشاركة 16 فريقا في كل بطولة، يعقبها عقد اللقاء الفني مع ممثلي الفرق المشاركة لشرح لائحة المنافسات والقوانين المعتمدة وكذلك اعتماد ألوان الزي الأساسي والاحتياطي.

وسيتم الإعلان عن الفرق المشاركة في منافسات بطولة «بادل تنس» التي يتم تنظيمها للعام الثاني على التوالي، وكذلك تفاصيل الفعاليات الأخرى وهي سباق الجري للهواة والمحترفين وسباق الدراجات الهوائية اللذين يتم تنظيمهما للعام الثاني على التوالي، وتفاصيل بطولة الاسكواش التي تمت اضافتها لبرنامج الدورة المقبلة للمرة الأولى. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا