• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تؤكد الإبداع والمهارة في التصميم والتنفيذ

منحوتات راقية من الحديد والزجاج والنحاس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

خولة علي

دبي (الاتحاد)

تشكل الإكسسوارات عنصراً لإثراء ديكورات المنزل وردهاته الداخلية، لاستكمال روح المكان وتفاصيله، وإعطائه البصمة التي تعبر عن هوية الفراغ ونمطه.

ومؤخراً، طرحت «مفروشات الحذيفة» مجموعة جديدة من الإكسسوارات، جاءت بتشكيلات جديدة، مصممة بروح فنية عالية، ومكونة من قطع منحوتة من الحديد والزجاج والنحاس والخزف، تمزج بين التصميم الإبداعي والمهارة في التنفيذ.

وتحمل الإكسسوارات معاني الانطلاق وروح الحركة والنشاط ما يبث في الفراغ الحيوية والتجديد، ومنها «الأسرة السعيدة»، وهي قطعة فنية منحوتة من الفولاذ المقاوم للصدأ. أما القطعة الأخرى فهي تحفة فنية، مستوحاة من قوة ونشاط المتنافسين في دورة الألعاب الأولمبية، وتمثل لاعبين رياضيين فوق حلقات الأولمبياد مع قاعدة ثقيلة. فيما برزت تحفة فنية بتصميم مستوحى من مرونة الرقص مصنوع من النحاس وباللون البني الداكن يناسب الديكور الحديث.

ومن هذه المجموعة أيضا تشكيلة من المزهريات المصنوعة من السيراميك أو الزجاج التي تتميز بالجمع بين البساطة والرومانسية. وهناك إناء أبيض من السيراميك مستوحى من طيور البجع، وقطعة على شكل جرس جميل يناسب أي غرفة معيشية. كما تم تصميم قطعة فنية لإضاءة منضدة مستوحاة من مرونة حركات راقصة البالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا