• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«دبي» تحتفي بذهبية النسخة الثانية للأولمبياد المدرسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

أقامت منطقة دبي التعليمية أمس الأول بأكاديمية شرطة دبي، حفلاً لتكريم فريق العمل والطلاب والطالبات الذين قادوا المنطقة للحصول على المركز الأول بالنسخة الثانية للأولمبياد المدرسي الذي اختتمت منافساته الشهر الماضي.

حضر الحفل الذي أقيم تحت شعار «أصحاب الصدارة رقم 1»، معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، مروان الصوالح وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتور أحمد عيد المنصوري مدير منطقة دبي التعليمية، وسعيد حارب عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية.

وشهد الحفل تكريم المؤسسات والشركاء الذين اسهموا في نجاح البطولة وتطورها على الصعيدين الفني والتنظيمي، فيما تألقت منطقة دبي التعليمية، وأحرزت المركز الأول برصيد 46 ميدالية ملونة من أصل 176 ميدالية، جاءت بواقع: 19 ذهبية، و16 فضية، و11 برونزية.

وافتتح المنصوري مدير منطقة دبي التعليمية الحفل بكلمة أثنى فيها على جهود كافة المؤسسات الرياضية والهيئات، والشركاء الاستراتيجيين لمسيرة النجاح، والتميز، حيث وجه الشكر للجنة الأولمبية الوطنية، والقيادة العامة لشرطة دبي، إلى جانب فريق عمل الأولمبياد المدرسي من مدربين، ومشرفين، وإداريين، لتوفيرهم كافة السبل والإمكانيات اللازمة الإتمام الحدث، فضلاً عن تذليل الصعوبات وتسخير العوامل التي ساعدت على إكمال الصورة الصحيحة للمونديال الطلابي في نسخته الثانية.

وشهد الحفل عرضا مميزا من قبل بطلات الجمباز اللاتي احتفلن بالتتويج على طريقتهن الخاصة، حيث استمتع الحضور بمشاهدة العرض الذي تمتع بحركات فنية واستعراضية رائعة جمعت بين اللياقة البدنية والرشاقة، وعكست التدريبات الشاقة التي أقيمت خلال فترة التحضير للمنافسات المدرسية.

وأعرب أحمد عيد المنصوري مدير منطقة دبي التعليمية، عن سعادته البالغة بحصول المنطقة على المركز الأول بالمنافسات، مؤكدا أنها تعد لحظات فاصلة في مسيرتهم الرياضية التي بدأت مبكرا بفضل أول مشروع قومي يحتضن طلاب وطالبات المدارس على مستوى الدولة يساهم بتهيئة المناخ الجيد لهم لممارسة العديد من الرياضات، والعمل على إتقانها، والتعرف على أساليبها وطرق أدائها بشكل مميز، مؤكدا أن هذه المبادرة تشكل العمود الفقري للرياضة الوطنية، وأجيال المستقبل الذين سيحملون لواء تمثيل الوطن في كافة المحافل ورفع علم الدولة على منصات التتويج، وكتابة أسمائهم بحروف من نور في سجل الأبطال الأولمبيين.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا