• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تدعو الزوار لاستكشاف حكايا الإمارة المدهشة

«أبوظبي للسياحة والثقافة» تطلق حملة تسويقية عالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» حملة تسويقية عالمية جديدة، تهدف إلى تحفيز الزوار على استكشاف حكايا أبوظبي الاستثنائية، وتلبي الحملة أهداف خطة أبوظبي من خلال تسليط الضوء على الإمارة كوجهة مفضلة تستقطب الزوار الراغبين في تجربة ثقافتها الأصيلة ومعالمها الطبيعية والجغرافية المتنوعة.

ماضٍ عريق

وقال سعادة محمد خليفة المبارك، رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة «تروي الحملة حكاية أبوظبي الاستثنائية، من ماضيها العريق إلى صروحها المعاصرة، وتأخذ المُشاهد في جولة عبر بيئاتها الطبيعية وتجاربها الترفيهية ومغامراتها الفريدة حيث تجسد كل لقطة وصورة وكلمة قيم الجمال والأصالة في أبوظبي التي تدعو الزوار ليصبحوا جزءاً من هذه الحكاية».

وأوضح «سيتعرف الجمهور أيضاً على وجهة سياحية تنبض بالحياة وأنشطة الترفيه العائلي، وتوفر في الوقت ذاته، فرصاً استثمارية واعدة. وتعرض الحملة هذه الحكايا وتقدمها للزوار وتدعوهم لتجربتها»، واستغرقت عملية تطوير الحملة الجديدة ثمانية أشهر، حيث تضم إعلانين ترويجيين تم تصميم أحدهما خصيصاً لسوق الخليج العربي، وآخر للأسواق العالمية، على أن يُذاع على القنوات التلفزيونية وقنوات خطوط الطيران أثناء رحلاتها.

رؤية واضحة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا