• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الشارقة يحلق بكأس وزير الداخلية للصالات

شرطة دبي تحرز درع التفوق العام بـ 572 نقطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، توج معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، نائب القائد العام لشرطة أبوظبي؛ رئيس اتحاد الشرطة الرياضي، شرطة دبي، بطلاً للموسم الرياضي 2014 لحصولها على درع التفوق الرياضي العام للمرة الثامنة؛ بمجموع بلغ 572 نقطة.

وحلّت القيادة العامة لشرطة أبوظبي ثانياً بمجموع 526 نقطة، يليها في المركز الثالث فريق القيادة العامة لشرطة الفجيرة بمجموع بـ 427 نقطة، فيما حلت القيادة العامة للدفاع المدني في المركز الرابع، وعجمان في المركز الخامس، وجاءت قيادة قوات الأمن الخاصة سادسة، تليها قيادة شرطة رأس الخيمة.

كما تم تتويج فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة بطلاً لكأس سمو وزير الداخلية لكرة القدم للصالات في نسختها الـسابعة عشرة، وذلك في ختام الموسم الرياضي الشرطي 2014.

واستطاع فريق شرطة الشارقة الفوز في نهائي قوي ومثير على فريق الدفاع المدني بنتيجة 3/ 2 في المباراة التي جرت أمس الأول بصالة صلاح الدين بدبي، انتهى الشوط الأول لصالح الدفاع المدني بهدفين من دون مقابل، سجل للشارقة كل من عمر عنتر ووليد الغول وأحمد الزري، بينما سجل للدفاع المدني كل من عبدالله فرج النعيمي وحمد الشامسي.

حضر المباراة النهائية إبراهيم عبد الملك، أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وعدد كبير من الشخصيات الرياضية وكبار ضباط وزارة الداخلية، في مقدمتهم اللواء راشد ثاني المطروشي، قائد عام الدفاع المدني بالإنابة، واللواء عبدالرحمن محمد رفيع مساعد القائد العام لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات، واللواء محمد سعيد المري نائب رئيس اتحاد الشرطة الرياضي، والعميد صالح سعيد المطروشي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان والعميد عبد الملك محمد جاني، مدير اتحاد الشرطة الرياضي، والعميد غانم أحمد غانم، مدير عام العمليات المركزية في شرطة رأس الخيمة.

وتم تكريم الفرق الفائزة بداية من فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي الحاصل على المركز الثالث بعد فوزه على شرطة دبي بضربات الترجيح، بينما جاء في المركز الثاني فريق القيادة العامة للدفاع المدني، وحصل على كأس المركز الثاني والميداليات الفضية وتتويج البطل فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة بكأس البطولة والميداليات الذهبية، كما تم تكريم اللاعب عبدالله فرج النعيمي من الدفاع المدني لحصوله على لقب أفضل لاعب بالبطولة، بينما تم تكريم عمر علي سالمين من شرطة أبوظبي لحصوله على لقب هداف البطولة برصيد 12 هدفاً.

وفي نهاية الحفل كانت القيادة العامة لشرطة دبي على موعد مع درع التفوق العام للموسم الرياضي 2013 - 2014 برصيد 572 نقطة، وقد تسلم الدرع اللواء عبد الرحمن محمد رفيع مساعد القائد العام لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات. وهنأ معالي اللواء الرميثي، فريق شرطة الشارقة لحصوله على كأس البطولة، وشرطة دبي بمناسبة حصولها على درع التفوق العام، مؤكداً نجاح الموسم الرياضي بما يتفق والطموحات التي يسعى إلى تحقيقها الاتحاد، معبراً عن شكره لاتحاد الشرطة السابق برئاسة المستشار عبدالله بن نصره العامري؛ مؤكداً أن المرحلة المقبلة ستشهد الكثير من العمل للارتقاء بمفهوم الرياضة الشرطية في ظل الاهتمام المطلق والدعم اللامحدود الذي يوليه الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وتقدم اللواء عبد الرحمن محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات في شرطة دبي، بالتهنئة الخالصة إلى القائد العام لشرطة دبي اللواء خبير خميس مطر المزينة بمناسبة حصول شرطة دبي على درع التفوق العام للسنة السابعة؛ قائلاً: الانجاز لم يكن ليتحقق لولا التوجيهات المستمرة للقائد العام لشرطة دبي؛ وحرصه الدائم على أن تكون رياضة شرطة دبي في المقدمة، مهنئاً القائمين على الرياضة في شرطة دبي بالإنجاز الثامن لدرع التفوق الرياضي لاتحاد الشرطة وجهودهم المخلصة. وبدوره، هنأ اللواء محمد سعيد المري، نائب مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي؛ نائب رئيس اتحاد الشرطة، شرطة دبي حصولها على درع التفوق العام ونجاح الموسم الرياضي، مؤكداً أهمية الحفاظ على المكتسبات الرياضية الشرطية والنجاحات المستمرة في ظل التطور الرياضي الذي تشهده الرياضة الشرطية، مقدراً الجهود المبذولة للقائمين على إعداد الموسم الرياضي الشرطي، متمنياً أن تستمر النجاحات الرياضية بما يعكس الصورة المشرفة للرياضة الشرطية والتنافس الشرطي.

ومن ناحيته، شكر العميد عبد الملك محمد جاني، مدير الاتحاد الجهود المبذولة من قبل القائمين ومهنئاً شرطة دبي لحصولها على درع التفوق العام للموسم الحالي، وقال: اتحاد الشرطة الرياضي يسير وفق استراتيجية لتحقيق أهدافه في إطار التوجيهات السديدة للقيادة الشرطية بالوزارة، مؤكداً تواصل الجهود في المرحلة المقبلة برئاسة معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، في رئاسة اتحاد الشرطة الرياضي، وأنها مرحلة مهمة من العمل الرياضي الشرطي التي ستشهد الكثير من التطوير نحو الأفضل ومقدماً شكره لجميع من أسهم في إنجاح الموسم الرياضي. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا