• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مؤتمر صحفي لـ «دولية» ناشئي اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

رضا سليم (دبي)

يعقد مجلس دبي الرياضي صباح اليوم مؤتمرا صحفيا بمقر المجلس للكشف عن تفاصيل بطولة دبي الدولية الثانية للناشئين لكرة اليد، التي تنطلق السبت المقبل برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي وبتنظيم شركة توب سبورت لتنظيم الفعاليات الرياضية.

وكانت النسخة الأولى قد أقيمت بصالة مكتوم بن محمد بالنادي الأهلي وتوّج بلقبها فريق اتش أي الدنماركي، وتأتي البطولة ضمن استراتيجية مجلس دبي الرياضي بالتركيز على المراحل السنية لإعداد أجيال جديدة تصنع مستقبلا مزهرا للعبة، ويحرص المجلس على تنظيم بطولات دولية لكل الألعاب الجماعية في أندية دبي.

ويشارك في البطولة التي تقام بصالة الشيخ سعيد بن مكتوم بنادي الشباب، 11 فريقا من 7 دول يمثلون مدارس أوروبا المختلفة، ومن بينهم أندية دبي الأربعة الأهلي والنصر والوصل والشباب، وأبرز الفرق الأوروبية إتش إي أي بطل الدنمارك وفوكس برلين بطل ألمانيا، ولوجي بطل السويد معه فورشاجا السويدي، واستير بطل فرنسا، وريجموند بطل هولندا، واريزو الإيطالي.

وسيتم توزيع الفرق المشاركة إلى مجموعتين، يصعد أول وثاني كل مجموعة للدور قبل النهائي، على أن تكون تنطلق المباريات الاحد المقبل ويسدل الستار على منافسات البطولة بيومها الختامي 26 يونيو. وحددت اللجنة المنظمة أن يكون فندق كونكورد الإمارات بدبي مقراً لإقامة جميع الفرق المشاركة بالبطولة وعددهم 130 لاعبا، وكذلك أسر اللاعبين المرافقين وعددهم 45 أسرة وهو أكبر تجمع عالمي لكره اليد بالدولة في السنوات الأخيرة. ورتبت اللجنة المنظمة جميع الأمور التنظيمية والفنية مع اتحاد اللعبة بعد الاجتماع مع صالح عاشور عضو مجلس إدارة الاتحاد وتم الاتفاق على بعض اللوائح الخاصة بالبطولة، ومشاركة حكام الدولة في إدارة مباريات النسخة الثانية، كما تقرر عقد دراسات تدريب للمبتدئين من المدربين المواطنين على هامش البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا