• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الرواد يصلون إليها بالقارب أو الهليكوبتر

«زايا نوراي»..جزيرة أحلام على مسافة 10 دقائق عن أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

نسرين درزي (أبوظبي)

كلما بحث عشاق الاستجمام عن موقع جديد ومميز في أبوظبي، يجدون طلبهم متوافراً، وعلى بعد مسافة قريبة. وهذه المرة في جزيرة زايا نوراي أحدث المواقع الاستثنائية في الإمارة، حيث الطبيعة البكر تلامس حدود السماء. والوجهة السياحية الساكنة التي تبعد 10 دقائق بالقارب من جزيرة السعديات و15 دقيقة بالهليكوبتر من وسط مدينة دبي، تعد هذه الأيام خيارا مثاليا لاستقبال موسم الصيف من عرض البحر. وهناك تعكس المياه الفيروزية للخليج العربي صفحات عالم فريد من الرفاهية والخدمات الآسرة.

هواة الاستكشاف

رواد جزيرة زايا نوراي من هواة استكشاف المنتجعات الطبيعية الراقية ما عليهم سوى زيارة موقعها الإلكتروني لحجز إقامتهم والاسترخاء في ربوع تفتح أبوابها على أفضل خدمات الضيافة. وهذا ما يليق بالوجه الحضاري لإمارة أبوظبي الآخذة في النمو على خريطة أفضل العواصم الدولية الحاضنة لمفهوم السياحة الشاملة. وتضمن الجزيرة مبدأ الأمن والخصوصية لنزلائها باقتصارها على استضافة الرواد بتنسيق مسبق مع مركز الاستقبال الكائن عند المسار 14 المحاذي لشاطئ السعديات. ومن هناك تتوافر كل ساعة زوارق تقل الزوار من وإلى الجزيرة، وبهذا لا تقتصر زيارة «زايا نوراي» على الإقامة الفندقية وحسب، وإنما قد تكون فكرة غير روتينية لتناول العشاء أو الاحتفال مع الأصدقاء بقضاء يوم شاطئي على ربوعها. ويمكن الوصول إلى الجزيرة عبر القارب الشخصي أو الهليكوبتر بحسب جداول الحجوزات، كما تتوافر خدمة حجز القوارب للرحلات الخاصة.

بساطة راقية

عن الخدمات غير التقليدية التي تقدمها «زايا نوراي» لضيوف أبوظبي، قال ستيفن جي، مدير العمليات: إن تحقيق مبدأ الاستجمام وفق أفضل معايير البساطة الراقية هدف الإقامة على الجزيرة. مع الحرص على أن يحظى ضيوف الجزيرة على أعلى درجات الراحة والدلال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا