• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تغني لـ «زوجة مفروسة أوي»

داليا البحيري: من يتهمني بالغرور.. لا يعرفني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 يونيو 2015

القاهرة (الاتحاد)

دافعت داليا البحيري عن الاتهامات التي توجّه لها دائماً بأنها مغرورة: «من يتهمني هذه الاتهامات فهو لا يعرفني جيداً، وأنا أبسط مما يتخيل أحد»، موضحة أنها دائماً كانت تسمع هذا الكلام منذ صغرها، وبررت وصول هذا الانطباع إلى الناس بسبب خجلها لأنها لا تحب اقتحام حياة الأشخاص، وتترك مسافة دائماً بينها وبين الذي تتعامل معه، ولذلك يفسر البعض ذلك على أنه غرور لاعتمادهم على الانطباع الأول.

من جهة أخرى تخوض داليا تجربة الغناء لأول مرة، حيث انتهت من تسجيل أغنيتي المقدمة والنهاية لمسلسلها الرمضاني «زوجة مفروسة أوي»، وسجلت التتر داخل ستديو المغربي بمنطقة شبرامنت والأغنية من تأليف الشاعر أيمن جودة، وتلحين مصطفى محفوظ، وتوزيع كريم عبدالوهاب.

وقالت داليا إنها انتهت من تصوير عدد كبير من مشاهدها ويتبقى جزء بسيط من التصوير، وإنها تجسد دور شخصية صحفية تعمل بالجريدة التي يعمل بها زوجها خالد سرحان، وينشأ بينهما صراع فكري بسبب مواقفهما المختلفة بعد الثورة، ويوضح المسلسل شكل العلاقة بين الزوجين في حياتهما الخاصة والعملية، كما ينتقد العديد من السلوكيات الخاصة بالرجل الشرقي، في حلقات العمل الذي يشارك به رجاء الجداوي ومروة عبدالمنعم ومحمد أبو داود وبدرية طلبة وشريف باهر، ومن تأليف أماني ضرغام، وإخراج أحمد نور.

وأوضحت أنها تتمنى تجسيد شخصية الملكة نفرتيتي، وتقدم قصة حياتها، من خلال عمل فني سواء في الدراما أو السينما مشيرة إلى أنها بدأت الاستعدادات الأولية لكتابة السيناريو مع مؤلف رفضت الإعلان عن اسمه، وستخرج القصة للنور قريباً.

وأضافت البحيري: الملكة نفرتيتي تعتبر الملكة الفرعونية المصرية الأصيلة، على العكس من شخصية كيلوباترا التي قدمت أكثر من مرة، وهي ليست شخصية مصرية أصيلة، بل كانت من أصل يوناني وروماني، بينما لم نتناول شخصية نفرتيتي في الأعمال الفنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا