• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عبر الأثير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

ستوديو واحد

◆ اتصال: يطالب بعدم تعطيل عمل الشركات المخالفة إلى حين الانتهاء من القضية لأن لديها التزامات تجاه عمالها كالراتب والسكن وغير ذلك؟.

◆ اتصل إبراهيم محمد المرزوقي مدير إدارة العلاقات العامة بشركة أبوظبي الوطنية للتوزيع وأكد توفر وقود السوبر في أكثر من 90 محطة على مستوى الدولة، وأشار لتزويد المحطات بثلاجات المياه لتوفير الماء البارد للعاملين في المحطات التي سيتم بناء المزيد منها في أنحاء الدولة.

◆ رسالة: هل من جديد حول تمديد التيار الكهربائي في منطقة سيح الحما في مدينة العين؟

◆ اتصال من المهندس طارق الحوسني إدارة الطرق الرئيسية دائرة النقل أبوظبي: تم إغلاق طريق العين بشكل جزئي وطارئ عند منطقة رماح بسبب حدوث انتفاخ في الطريق عند الكيلو 111 للقادمين من العين باتجاه أبوظبي، والعمل جار لحين الانتهاء منه .

◆ اتصال علي فهد النعيمي مدير إدارة العلاقات التجارية بمركز أبوظبي للأعمال: بعض المكاتب تقوم بتوظيف أشخاص غير مرخصين للبحث عن مستأجرين يعطيهم المالك نسبة مقابل ذلك، وهؤلاء أفراد، والمفتشون لا يستطيعون القبض عليهم، ودور الدائرة هنا يكون بمخالفة أصحاب التراخيص إذا كانوا يزاولون عمل غير الممنوح لهم، والمركز خاطب جميع وسائل الإعلام المقروءة بعدم نشر أي إعلان فيما يتعلق بالعقارات دون وجود ترخيص سارٍ صادر عن المركز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا