• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

افتتاح أول مركز لسيارات «أودي سبورت» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت شركة أودي التابعة لشركة فولكسفاجن الألمانية لصناعة السيارات أول مركز رياضي (أودي سبورت) لها في العالم بأبوظبي الأسبوع الماضي. والمركز عبارة عن صالة عرض مخصصة لأحدث سياراتها الرياضية الفارهة ذات الأداء العالي.

وستعرض الصالة نماذج سيارات الشركة الأكثر تميزا لتلبية الطلب الإقليمي المتزايد لبعض من أسرع وأغلى السيارات الرياضية في العالم.

وقال ستيفان فينكلمان، الرئيس التنفيذي لشركة أدوي سبورت، «نعتزم إطلاق 600 متجر وتوكيل رياضي لأدوي في أنحاء العالم. بحلول نهاية عام 2017. وهذا أول مركز فعلي كبير لشركة أودي»، مضيفا أن الشركة اختارت بدء إنشاء أول مركز لها في الشرق الأوسط لزيادة الطلب في المنطقة على السيارات الرياضية، إذ تهتم منطقة الشرق الأوسط للغاية بأداء السيارات. وعليه فإنه اختيار صحيح لافتتاح أول مركز لنا.

وأوضحت أودي أن طرازيها آر وآر.إس شهدا نموا بلغ 44 في المئة منذ بداية العام الجاري وأن طرازها آر.8 الكوبيه شهد نموا بلغ 133 في المئة بالشرق الأوسط.

وتابع فينكلمان «تعرفون أننا ضاعفنا مبيعات سيارات أودي الرياضية في السنوات الخمس الماضية من نموذجي آر.8 وآر.إس. لكننا لا نتطلع لحجم المبيعات إنما نتطلع للتميز. التميز هو ما ندافع عنه وهو الأهم».

وتُعرف الإمارات ببريقها وتألقها وبالثروة التي تتركز في الدولة. ومشاهدة السيارات الرياضية المميزة والفريدة من نوعها مألوفة في شوارع البلاد. وتقول أودي إن ما يزيد على 17 ألف سيارة أودي سبورت بيعت في العالم عام 2015. وزادت مبيعات سيارات أودي سبورت بنحو 32 في المئة في الشرق الأوسط فقط منذ بداية العام الجاري.

واحتفالا بافتتاح المركز في أبوظبي قاد توم كريتنسن -سائق أودي الأسطوري والفائز مرارا بجوائز لومان لسباقات السيارات- سيارة آر.8 إل.إم.إس في حلبة سباق دبي أوتودروم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا