• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الصكوك الوطنية» تمنح جوائز لـ3 شركات محلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

كرّمت الصكوك الوطنية ثلاث شركات في الإمارات على جهودها في توفير أفضل بيئة عمل للموظفين، وذلك ضمن جوائز القمة الحكومية للموارد البشرية التي أقيمت في قصر الإمارات بأبوظبي.

ومنحت الشركة جائزتين: الأولى عن فئة أفضل شركة للعام من حيث بيئة العمل المتميزة باستقرارها المالي، وفازت فيها حكومة دبي الذكية، والجائزة الثانية عن فئة أفضل وحدة موارد بشرية في الإمارات من حيث ابتكار أفضل مبادرة لرفاهية الموظفين، وفازت فيها مناصفة هيئة التنمية الاجتماعية والمعرفة ومجموعة ترانس غارد.

وسلم سيف علي الشحي، المدير التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية في شركة الصكوك الوطنية، الجوائز لممثلي الشركات الفائزة خلال حفل توزيع جوائز قمة الموارد البشرية الحكومية التي نظمتها كيو أند آي إنترناشونال يومي 25 و26 أكتوبر الماضي في قصر الإمارات بأبوظبي، بحضور نخبة من الخبراء والمسؤولين في الشركات الحكومية بدول مجلس التعاون الخليجي.

وقال محمد صلاح رئيس إدارة الثروات والشركات في الصكوك الوطنية «استحقت الشركات الثلاث التقدير والتكريم، لأنها تعتمد سياسة مبتكرة في تطوير منظومة الاستثمار في الموارد البشرية، من خلال توفيرها بيئة عمل صحية تعزز انتماء الموظفين للمؤسسة التي يعملون فيها، وتمنحهم الثقة لتطوير مهاراتهم والمساهمة في رفع إنتاجية المؤسسة وضمان استمرارية نجاحها واستدامة استقرارها المالي».

وأضاف «هذه الجوائز تترجم رؤية الصكوك الوطنية في تصميم برنامج ادخار الموظفين المتوافق مع الشريعة، والذي يتيح لعاملين في القطاعين الحكومي والخاص بناء ثروات طويلة الأجل والتخطيط لمستقبل أفضل لهم ولعائلاتهم مع مزايا إضافية من خلال التأمين التكافلي «سندي» الذي يحقق لهم الأمان المالي عند مواجهتهم لظروف طارئة مثل فقدان الوظيفة».

وأوضح «مسؤولية تطوير الرأسمال البشري لا تنحصر فقط في إدارة الموارد البشرية لدى الشركات بل تتعداها لتشمل مديري الشركات ومسؤوليها كافة خاصة في القطاع العام الذي يلتزم الخطط الحكومية الرامية إلى تنويع الاستثمار في القطاعات غير النفطية والتحول نحو اقتصاد المعرفة والابتكار وتنمية المهارات تحقيقاً لرؤية 2021 وأهداف التنمية المستدامة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا