• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«بلووم للتعليم» تطلق نموذج حضانات «مايند تشامبس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت «بلووم للتعليم»، ذراع التعليم لشركة «بلووم القابضة»، اتفاقية شراكة مع مؤسسة مايند تشامبس بريسكول (العالمية) المحدودة، الاسم الرائد في برامج التعليم المخصصة لمرحلة الطفولة المبكرة في سنغافورة، لإطلاق نموذج حضانات «مايند تشامبس» في دولة الإمارات.

وتأتي هذه الشراكة، تماشياً مع مساعي بلووم للتعليم إلى توسيع محفظتها من المدارس ودور الحضانة في جميع أنحاء دولة الإمارات، من خلال التعاون مع كبار مزودي برامج التعليم في العالم بهدف تلبية احتياجات المجتمع المحلي وضمان توفير أعلى المعايير التعليمية في البلاد.

وباعتبارها صاحب الامتياز الرئيس في المنطقة، تخطط بلووم للتعليم لافتتاح أول حضانة «مايند تشامبس» في أبوظبي، خلال الربع الثاني من عام 2017، كما تخطط الشركة لإطلاق حضانة ثانية في دبي، في إطار خطة ترمي لافتتاح سلسلة من حضانات مايند تشامبس في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي خلال السنوات القليلة القادمة.

وقال هينينج فرايز، الرئيس التنفيذي لبلووم للتعليم «التوسع المتزايد في قطاع التعليم المبكر يشير إلى تنامي الإدراك عالمياً لأهمية التعليم المبكر باعتباره خطوة أولى أساسية لبناء جيل يحرص على التعلم مدى الحياة. ومن خلال تعاونها مع أفضل الشركاء، تسعى بلووم للتعليم إلى تزويد المجتمع المحلي ببرامج معتمدة للتعليم المبكر من شأنها أن تساعد على دفع وتيرة التطور الاجتماعي والعاطفي والجسدي والمعرفي للأطفال في أهم سنوات نموهم».

وقال ديفيد كييم، مؤسس ورئيس مجلس إدارة «مايند تشامبس» «بعد اجتماعنا مع فريق بلووم، بتنا مقتنعين بأنهم يشاركوننا الشغف نفسه بالتعليم. وتفخر«مايند تشامبس» بالعمل مع شريك بارز مثل بلووم لإطلاق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا