• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تأجيل قضية مقتل الطالب الكويتي إلى 3 سبتمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يونيو 2014

أحمد مرسي ( الشارقة )

حددت محكمة الشارقة الشرعية جلسة 3 سبتمبر المقبل للتواصل مع أهل الدم “القتيل” في قضية مقتل الطالب الكويتي ( مبارك . م . م . 19 عاماً )، والمتهم فيها ثلاثة من زملائه من الجنسية نفسها، والتي وقعت أحداثها في الشارقة العام الماضي، وذلك لمحاولة التوصل لقبول الدية، من عدمه.

ورفضت هيئة المحكمة طلباً من محامي المتهمين بتكفيلهم على ذمة القضية، وذلك في جلسة عقدت صباح أمس برئاسة القاضي حسين العسوفي، وعضوية كل من القاضي محمد محمد السيد ( عضو يمين ) والقاضي عيدروس عبد الله محمد ( عضو يسار )، وأمين السر محمد الطحان وحضرها 4 محامين عن المتهمين الثلاثة.

كما حضر الجلسة عدد من أهالي المتهمين ووالد ووالدة القتيل، وأكثر من 50 طالباً من كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة الشارقة جاؤوا كمتدربين لحضور الجلسة، والاستفادة منها في حياتهم العملية المستقبلية.

وأشار المحامي سالم عبيد بن ساحوه، المحامي عن أهل القتيل، إلى أن قاضي الجلسة أجل القضية لشهر سبتمبر المقبل لإعطاء فرصة كبيرة للتواصل مع أهل أولياء الدم ومحاولة للتوصل فيمن بينهم لاتفاق في الحل وقبول الدية، من عدمه.

وأضاف أن محامي المتهمين طلبوا تكفيل موكليهم والخروج من السجن على ذمة القضية إلا أن القاضي رفض طلبهم، كما رفضت أيضاً ملف تقدم به طبيب شرعي من قبل محامي المتهمين كان قد قدم في السابق، حيث أكدت نتائج الطبيب الشرعي المختص بالواقعة الدكتور محمد حجازي بأن النتائج كانت واضحة في أن سبب الوفاة ناجم عن وجود جرثومة في الجسم نتيجة الجروح التي تعرض لها القتيل والتي جاءت بسبب الضرب الذي تعرض له وأن هذه الجرثومة انتشرت في الجسم بشكل كامل وأدت للوفاة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض